الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انخفاض طفيف على الحرارة

نشر بتاريخ: 13/07/2014 ( آخر تحديث: 13/07/2014 الساعة: 09:54 )
بيت لحم - معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الأحد غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً ومعتدلاً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح ادني من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً ومعتدلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.