الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاتصالات يلتقي بممثلي شركات الانترنت

نشر بتاريخ: 16/07/2014 ( آخر تحديث: 16/07/2014 الساعة: 12:28 )
رام الله- معا - التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى مع ممثلين عن شركات الانترنت وذلك في مقر الوزارة مؤخراً، للاستماع اليهم بهدف الوصول الى أعلى درجات التميز في تقديم الخدمات للمواطن والمؤسسات المختلفة.

وقد حضر الاجتماع وكيل الوزارة المهندس سليمان زهيري ومدير الادارة العامة للاتصالات في الوزارة المهندس فلوريد الزوربا.

وقد رحب موسى بالحضور مؤكداً حرصه على أهمية التواصل وتبادل الاراء والتباحث في فرص تحسين الاداء لضمان تحقيق مصالح تلك الشركات وتقديمها أفضل خدمة للمواطن وتحقيق ليس فقط الجودة، بل التميز والابداع، مضيفاً أن التعاون والتنسيق الكامل بين الوزارة والقطاع الخاص هام جداً، فالوزارة هي الجهة المشرفة والمنظمة لكل الجهود المبذولة في تحسين القطاع.

واستمع موسى من ممثلي شركات الانترنت، لعدد من المشاكل التي تواجهها، والافكار المطروحة لحلها، لا سيما وضع القطاع في غزة، علماً ان الوزارة ماضية في تنفيذ جميع الخطوات على طريق توحيد شقي الوطن في الضفة والقطاع، والتي ُشكلت الحكومة على أساسها.

وأشاد موسى بالجهود التي تبذلها الشركات، والتي تساهم في نمو منظومة الاتصالات في فلسطين، وتساهم بالحد من البطالة في صفوف الشباب والخريجين، بالاضافة الى انها تشكل جزءاً هاماً من النهضة الاقتصادية التي يشكل قطاع الاتصالات أحد أهم ركائزها.