الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نوفل يلتقي مدير العمليات في ممثلية الاتحاد الاوروبي

نشر بتاريخ: 16/07/2014 ( آخر تحديث: 16/07/2014 الساعة: 12:30 )
القدس - معا- استقبل مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل في مقره العام بمدينة البيرة سيرجيو بيكلو مدير العمليات في ممثلية الاتحاد الاوروبي، يرافقة مدير قسم المالية (العقود والتدقيق) بوزكورت إرالب، وذلك لمناقشة الاتفاقيات والعقود المستقبلية التي سيتم توقيعها مع الاتحاد الاوروبي والخاصة في برنامج تطوير البلديات في دورته الثانية للعام 2015-2016، بالاضافة الى الاتفاقيات الخاصة في مشاريع البنية التحتية في المناطق (ج).

وحضر اللقاء كلاً من مدير العمليات في الصندوق حازم القواسمي، ومدير دائرة العطاءات والعقود المهندس احمد زايد، ومدير دائرة التخطيط الاستراتيجي المهندس نزار سمحان.

وقد ثمن المهندس نوفل دور الاتحاد الاوروبي في دعمه المتواصل للمواطن الفلسطيني وخاصة في المناطق (ج) من أجل المساهمة في تحقيق التنمية المحلية والوصول إلى هيئات محلية قادرة على تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل، معبراً عن شكره وامتننانه لما يقدمه الاتحاد الاوروبي من دعم لتطوير قطاع الحكم المحلي.

وقد أشاد الوفد بعمل الصندوق ودوره في تنفيذ المشاريع والبرامج الريادية لتطوير البنية التحتية والمؤسساتية في الحكم المحلي وتشجيع الاستثمار، و أشاد بأداء الصندوق بمختلف برامجه التي ساهمت بشكل واضح في تحسين أداء غالبية البلديات الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة ، وخاصة على صعيد المشاريع التي تستهدف المواطنين.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الاوروبي سيساهم في دعم موازنة الصندوق بما يعادل 7 مليون دولار للمرحلة الثانية من برنامج تطوير البلديات في دورته الثانية للعام 2015 -2016 ، و تمويل عدد من المشاريع في المناطق c.