السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاء لروح الرئيس الراحل ياسر عرفات: طلبة جامعة القدس في طولكرم يعودون المرضى في مستشفى الشهيد ثابت ثابت

نشر بتاريخ: 04/09/2005 ( آخر تحديث: 04/09/2005 الساعة: 13:17 )
طولكرم- معا- سيرت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة بمدينة طولكرم مسيرة ضمت مئة طالب وطالبة انطلقت من حرم الجامعة متوجهة الى مستشفى الدكتور الشهيد ثابت ثابت في المدينة تحت عنوان ( وفاء لروح الشهيد ابو عمار ) حيث قام الطلبة بتوزيع الورود والهدايا على المرضى وشهادات التقدير على الطاقم الطبي العامل في المستشفى.

وقال منسقا النشاط رامي حجازي ومحمد تكروري إن هدف المسيرة هو دعم المؤسسات الوطنية في المحافظة لا سيما الطبية منها والتي تعرضت خلال السنوات السابقة الى حملة شرسة على ايدي الجيش الاسرائيلي.

واضافا انه تم توزيع عدد من شهادات الشكر والتقدير على الطاقم الطبي في المستشفى وخاصة مديرها الدكتور حسام الطنيب, اضافة الى شهادة شكر وتقدير الى الدكتور احمد ابو بكر مدير مستشفى ثابت ثابت السابق, كما توجه الطلبة الى قسم الاطفال في المستشفى وقاموا بعيادتهم وتوزيع الورود والحلوى عليهم مما اثار البهجة في نفوسهم.

ورحب الدكتور الطنيب بوجود طلبة الشبيبة من جامعة القدس المفتوحة داخل المستشفى وثمن عملهم الذي وصفه بالطيب المبارك, مضيفا بأن مثل هذا النشاط لا بد ان يقابل بالترحاب الكبير والشكر الجزيل, كما استذكر روح الشهيد ياسر عرفات وما كان يقوم به من عيادة للمرضى والجرحى دوما في مستشفيات الوطن واصفا الشبيبة بالتي تسير على خطاه.