الجمعة: 01/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الصحة في الحكومة المقالة تشرع في إجراءات توظيف العقود الخاصة

نشر بتاريخ: 25/07/2007 ( آخر تحديث: 25/07/2007 الساعة: 18:12 )
غزة-معا- أعلن المهندس علاء البطة مدير مكتب وزير الصحة بحكومة هنية المقالة اليوم انه تم التوصل مع ديوان الموظفين العام ، وبناءً على قرار مجلس الوزراء المقال إلى إنهاء ملف العقود الخاصة بوزارة الصحة في الحكومة العاشرة وذلك باستكمال إجراءات تعينهم لدى الديوان .

وذكر البطة في بيان وصل لوكالة معا أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود بذلها وزير الصحة في الحكومة المقالة المكلف الدكتور باسم نعيم لإنهاء القلق والتوتر الذي انتاب موظفين العقود الخاصة خاصةً بعدما أعلنت حكومة فياض إلغاء التعيينات في عهد الحكومة العاشرة .

وأضاف البطة " استطعنا في وزارة الصحة أن نتغلب على أولئك الذين منعوا الرواتب على الموظفين ونكافئهم باستكمال تعييناتهم وتثبيتهم ".

واشار إلى انه بإمكان الموظفين على بند العقود الخاصة التوجه غداً إلى ديوان الموظفين العام لاستكمال إجراءات التعين مصطحبين الأوراق الثبوتية اللازمة وفي مدة أقصاها عشرة أيام .

من ناحيته اعتبر خالد راضي مدير العلاقات العامة بوزارة الصحة بغزة أن هذا الإجراء أعاد الثقة للموظفين وبمثابة تأكيد على حقهم في التعين، مؤكدا على أهمية هذه الخطوة في هذا الوقت بالذات الذي يمر فيه الفلسطينيين من تشديد الحصار وإغلاق المعابر ومنع الكثير من الموظفين من تلقي رواتبهم .