الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تلفزيون فلسطين يعاود بث برامجه المباشرة من غزة - وابو سمية ينفي عودة البث من المقر

نشر بتاريخ: 25/07/2007 ( آخر تحديث: 25/07/2007 الساعة: 20:49 )
غزة -معا- نفى رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون باسم ابو سمية ان يكون تلفزيون فلسطين قد عاد الى العمل في استوديوهاته التي سيطرت عليها حماس في 14 حزيران بمدينة غزة .

وردا على ما نشرته وكالة معا قال ابو سمية : ما حدث هو اننا استاجرنا ساعة بث من شركة راماتان في غزة وقمنا ببث برنامج على الهواء في حين لم نتسلم مقر الهيئة بعد ولم يعد العمل الى هناك .

وكانت وكالة معا قالت ان تلفزيون فلسطين عاد بثه مساء اليوم من قطاع غزة بعد انقطاع دام اكثر من شهر منذ سيطرة حماس على القطاع.

وقال الكاتب الصحفي حسن الكاشف "لن يصمت صوت فلسطين من غزة"، عبارة أطل بها الكاشف مساء اليوم الاربعاء في برنامجه "خط أحمر" بعد انقطاع تام عن عمل التلفزيون منذ سيطرة حماس على قطاع غزة.

وبدأ الكاشف برنامجه" نحن صوت فلسطين التلفزيون الرسمي الفلسطيني الشرعية الفلسطينية شرعية منظمة التحرير ، شرعية الرئيس محمود عباس و شرعية البرلمان".

هكذا عاود الكاشف تقديم خط أحمر من غزة على تلفزيون فلسطين عبر استوديوهات وكالة رامتان للأنباء بعد توقف لأكثر من شهر في أعقاب سيطرة حماس على قطاع غزة.

يذكر أن مقر التلفزيون والفضائية في غزة لا يزال مغلقاً حتى اليوم منذ سقوط غزة تحت سيطرة حماس حيث تم نقل البث من مدينة رام الله.