الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

السائح الاسرائيلي القبيح وصل اخيرا الى الصين

نشر بتاريخ: 27/07/2007 ( آخر تحديث: 27/07/2007 الساعة: 22:33 )
بيت لحم - معا-بعد ان صنفت الكثير من دول العالم والفنادق المنتشرة فيها السياح الاسرائيليين كضيوف غير مرغوب فيهم نتيجة سلوكهم السيئ جاء دور الصين حيث عمدت احدى الفنادق جنوب البلاد الى تعليق يافطة تحدد للسائح الاسرائيلي قواعد السلوك المرغوب.

واضافت صحيفة يديعوت احرونوت التي اوردت النبأ : ان مجموعه من السياح الاسرائيليين تفاجأت حين دخلت قاعة الطعام التابعه لفندق بلازا في "غيفليين " جنوب الصين بوجود يافظة باللغة العبرية تطالب السياح الاسرائيليين بعدم اخراج الطعام من قاعة الاكل.

وقال مدير الفندق لبعض اعضاء المجموعة الذين طالبوا تفسيرا لوجود هذه اليافطة الخاصة بهم ان السياح الاسرائيليين الذين يصلون الفندق ضمن رحلات منظمة يعدون لانفسهم عددا كبيرا من الساندويشات تكفيهم طيلة اليوم مستغلين الطعام المقدم في القاعه الامر الذي لم نشاهد مثله لدى مجموعات سياحية اخرى .

واضاف مديرالفندق ان هذه الظاهرة محصورة فقط في السياح الاسرائيليين وحين يحضر باقي نزلاء الفندق لتناول الطعام لا يجدون سوى اطباق فارغه بعد انتهاء السياح الاسرائيليين من تناول طعامهم واعداد الساندويشات لذلك كانت اليافطة باللغة العبرية فقط .

وقال احد السياح الاسرائيليين الذي عاد مؤخرا من الصين "انه شعر بالخزي والعار حين شاهد اليافطة مضيفا بانه لا يعرف لماذا يترك السائح الاسرائيلي في كل موقع يصل اليه توقيع السائح القبيح لانه لا يستطيع التصرف مثل بقية السياح ".