الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح اقليم غرب غزة توزع مساعدات على أهالي الشهداء والجرحى والمتضررين

نشر بتاريخ: 27/07/2007 ( آخر تحديث: 27/07/2007 الساعة: 23:06 )
غزة- معا- باشرت حركة فتح، إقليم غرب غزة، اليوم الجمعة، بتوزيع مساعدات مالية، على اسر الشهداء من أبناء الحركة، وأبناء الأجهزة الأمنية، والمصابين، وممن تضررت بيوتهم وأملاكهم، جراء الاحداث المؤسفة التي وقعت في القطاع مؤخرا .

من جهته قال ناصر هنية، مسئول اللجنة الاجتماعية في إقليم غرب غزة: "بان الحركة باشرت بتوزيع المساعدات، في مناطق إقليم غرب غزة التسعة، مؤكدا بان الحركة، ستواصل تقديم المساعدات إلى اسر الشهداء والجرحى والمتضررين، لتشمل كافة الإخوة الذين تضرروا، من الأحداث التي وقعت في غزة، من شهداء وجرحي وأضرار".

وأكد "انه تم تقديم شيك بقيمة 2500$ لكل عائلة شهيد، ومبلغ 300$ لكل جريح، مشيرا الى انه تم تشكيل، لجنة حصر للأضرار، في مناطق إقليم غرب غزة، وتقوم اللجنة حاليا بدورها بحصر مدى قيمة الاضرار، ويتم من جانب الحركة صرف المساعدة، التي تتلاءم مع حجم الاضرار لكل مواطن".

وقال هنية: "ان هذه المساعدات ليست بتعويض من حركة فتح، ولكن هي بمثابة مساعدة عاجلة، تم صرفها من الرئيس محمود عباس، الى الشهداء من أبناء الحركة والى المصابين وأصحاب البيوت المتضررة، وفق برنامج والية عمل، تم الاتفاق بموجبها مع قيادة الحركة في قطاع غزة، برئاسة الدكتور زكريا الأغا".

من جهته أكد محمد النحال، أمين سر حركة فتح، في إقليم غرب غزة، بان الحركة ستعمل كل ما في وسعها لتقديم المساعدات، إلى كافة أبناء الشعب المتضررين من الأحداث الأخيرة، وخاصة ذوي الشهداء والجرحى، والذين تضررت أملاكهم، وهدا اقل ما تقدمه الحركة إلى أبناءها الذي ضحوا بأبنائهم وأجسادهم وأموالهم فداءا للحركة، وللدفاع عنها .