الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي نماء الرياضي في جباليا موقع اختتام العديد من المخيمات الصيفية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 29/07/2007 ( آخر تحديث: 29/07/2007 الساعة: 17:37 )
غزة- معا- تختتم يومياً عدد كبير من المخيمات الصيفية فعالياتها في نادي نماء الرياضي في مدينة جباليا في محافظة شمال قطاع غزة.
وقال الدكتور منير البرش رئيس نادي نماء الرياضي ' أن نادي نماء الرياضي أصبح من النوادي المرتادة للجمهور الفلسطيني وخصوصا المخيمات الصيفية , مؤكدا على ضروري الاهتمام بالنوادي الرياضية خاصة النوادي التي تقع في المناطق المكتظة بالسكان و التي تفتقر للأندية موصيا في نفس الوقت بإثراء الحركة الرياضية الفلسطينية لتصبح في مصاف الدول المتقدمة وذلك من خلال توفير الإمكانات اللازمة .

وأضاف د . البرش ' أن ممارسة الرياضة مهمة جدا لجسم الإنسان؛ فالعقل السليم في الجسم السليم , فقد أوصى الإسلام بممارسة الرياضة لأنها بناء للجسم والعقل والروح .

وأضاف أن نادي نماء الرياضي يعتبر قفزة في الأندية الرياضية المختلفة خاصة أنه يقدم خدماته باشتراكات رمزية تناسب جميع الفئات من الجنسين، بالإضافة إلى اهتمامه بالمشتركين وتقديم كافة الخدمات المتاحة لهم وتوفير الخدمة الرياضية على مدار اليوم.

واكد د . البرش ' أن النادي ليس إضافة رقمية في أعداد الأندية والمراكز الرياضية، وإنما نقلة نوعية خاصة للعمل الرياضي والشبابي، باعتبارنا نقدم الخدمات والبرامج وفقاً لاحتياجات المجتمع، بما فيها فئة الشباب الشريحة الأكبر.

وأشار د . البرش ' إلى الخدمات التي يقدمها نادي نماء لرعاية مواهب الشباب والأسر حيث يقدم الخدمات الرياضية والبدنية،وفق أحدث الأجهزة الرياضية المتطورة، وممارسة معظم الألعاب الرياضية الجماعية والفردية، والترفيهية والثقافية ,مشيرا إلي إن نادي نماء الرياضي يشهد حاليا إقبالا كبيرا من المواطنين

بدوره أبدى احد المشاركين في إحدى المخيمات الصيفية تقديره للخدمات المقدمة في النادي أمام الأهالي، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بعناصر الشباب والارتقاء بعمل الأندية، لتبقى جاهزة للقيام بدورها ومهامها الحقيقية التي أنشئت خصيصاُ من أجله، ومدها بالخبرات وأصحاب التخصصات.