الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى المعلم الفلسطيني يختتم فعاليات بطولة الوفاء للمعلم لكرة القدم في مدينة رفح

نشر بتاريخ: 29/07/2007 ( آخر تحديث: 29/07/2007 الساعة: 17:37 )
غزة- معا- اختتم منتدى المعلم الفلسطيني في مدينة رفح البطولة الكروية الثانية لكرة القدم، والتي أقيمت على أرض نادي شباب رفح الرياضي، وقد حضر المهرجان كل من رئيس اتحاد كرة اليد الفلسطيني الدكتور تيسير عبد الجواد، ومدير التربية والتعليم في رفح الدكتور سعيد حرب، والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام، والأستاذ عبد المجيد العيلة، والدكتور عايش شومان إضافة لجمهور كبير من أهالي رفح من عشاق كرة القدم.

وأستهل الاحتفال بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الأستاذ "إيهاب شعت" كلمة منتدى المعلم وأكد من خلالها على الدور البارز للمنتدى في الرقي بالمستوى التعليمي، واحترام كرامة المعلم دون تفريق بين المعلمين على أسس حزبية، ذاك المعلم الذي يمثل النموذج النقي للمجتمع الفلسطيني.

وفي كلمة للشيخ المجاهد نافذ عزام ألقاها باسم حركة الجهاد الإسلامي، أشاد خلالها بدور المعلم في الإعداد والتربية وتوجيه الأجيال الوجهة السليمة الذين هم أغلى ما نملك، وقال عزام: "إننا نتحدث هنا عن شريحة مهمة جدا في المجتمع تبذل جهودا كبيرة في زرع القيم النبيلة في أجيالنا القادمة".

وأضاف عزام: "إن لغة التسامح والحوار من أهم القيم التي يجب أن نركز عليها خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها شعبنا جراء الانقسام الحاصل بين شرائح المجتمع الفلسطيني، وبدون المعلم الذي يغرس هذه القيم في نفوس طلابنا الأعزاء نكون بذلك فقدنا ركن أساسي ولبنة رئيسية من لبنات بناء المجتمع الفلسطيني".

وقد وجه مشرف اللجنة الرياضية للمنتدى الأستاذ عمر الجعيدي الشكر إلى كل من ساهم بإنجاح هذه البطولة خاصة طاقم الحكام، وإدارة نادي شباب رفح الذين كان لهم الدور الريادي في إنجاح المهرجان الرياضي.

ومن الجدير ذكره أن فريق"مدرسة ج الإعدادية" احتل المركز الأول للمرة الثانية على التوالي ضمن البطولة الكروية التي ينظمها منتدى المعلم الفلسطيني، وجاء في المركز الثاني فريق مدرسة "ابن سينا الابتدائية".

وقد تخلل المهرجان العروض الاستعراضية الشيقة، الذي قدمته فرقة الكشافة، وعرض آخر لفريق الكاراتيه.

وفي ختام اللقاء قدمت إدارة منتدى المعلم كأس البطولة للفائز بالمركز الأول، وتوزيع الجوائز الرمزية على الإداريين والحكام