السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع اسعاد الطفولة في الخليل يختتم مخيم عنب الخليل

نشر بتاريخ: 29/07/2007 ( آخر تحديث: 29/07/2007 الساعة: 19:07 )
الخليل- معا- اقام مجمع اسعاد الطفولة يوم امس الاحتفال الختامي لمخيم عنب الخليل المقام بالشراكة بين اغاثة اطفال فلسطين والهلال الاحمر والمجمع .

وقد افتتح الحفل بايات من القران الكريم تلاها الطالب جواد حجازي ثم رحب مدير المجمع محمود ابو اصبيح بالضيوف الكرام ناقلا تحيات رئيس البلدية خالد اعسيلة واعضاء المجلس البلدي وشكر المؤسسات التي عملت على انجاح فعاليات المخيم من جمعية اغاثة اطفال فلسطين وجمعية الهلال الاحمر وبلدية الخليل .

من جهته تحدث سعيد الخطيب من الهلال الاحمر في المخيم وشكر المجمع على استقباله ودعمة لمخيمات الصيفية التي تدخل الفرحة والبهجة في نفوس الاطفال .

وتحدثت امال الهيموني من جمعية اغاثة اطفال فلسطين وشرحت عن طبيعة الانشطة التي تقدمها جمعية اغاثة اطفال فلسطين لابناء الوطن وانهم شاكرين لطاقم المجمع وطاقم الهلال الاحمر على دعمها المستمر لمثل هذه الفعاليات.ثم قدم اطفال المخيم عرض للصيحات والفقرات التي تم تدريبهم عليها خلال فعاليات المخيم.وفي نهاية الحفل قدم محمود ابو اصبيح هدايا شكر للمؤسسات التي عملت على انجاح المخيم من جمعية الاغاثة الطبية والهلال الاحمر واغاثة اطفال فلسطين بالاضافة الى تقديم شهادات تقديرية لكل المتطوعين في المخيم.

وافاد محمود ابو اصبيح ان هذا المخيم هو واد من سلسلة المخيمات الصيفية التي اقامها مجمع اسعاد الطفولة وانه سيطلق مخيم البلدة القديمة في القلب والذي سيقام في مركزي شارك واسعاد الطفولة وبدعم من التواجد الدولي وذلك من تاريخ 5/8/2007.والذي يبرز هواية الطفل في كل زاوية.