الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على بلدة النجارية بجنوب لبنان إلى 3
صفارات الإنذار تدوي في سديروت وأفيفيم ونير عام في غلاف غزة

منيب المصري: قسم الأطفال في مستشفى الاتحاد مثال يحتذى به

نشر بتاريخ: 30/07/2007 ( آخر تحديث: 30/07/2007 الساعة: 16:29 )
نابلس-سلفيت-معا- زار قسم الأطفال في مستشفى الاتحاد النسائي العربي وفدا برئاسة الدكتور منيب المصري والدكتور عنان المصري وكيل وزارة الصحة، للاطلاع على القسم الذي قام بافتتاحه وتمويله الدكتور منيب المصري على روح والدته حيث تم افتتاحه العام الماضي، وهو جزء من مستشفى الاتحاد النسائي الذي مر عليه من ثلاثين عاما، ويحتوي المستشفى على جميع الأقسام وغرف العمليات الجراحية وكان آخرها افتتاح لقسم الأطفال والمتخصص بتقديم كل ما يلزم من الخدمات الطبية.

واستقبل الوفد رئيسة جمعية الاتحاد النسائي عهود يعيش وأعضاء عن الجمعية والتقى الوفد مدير عام مستشفى الاتحاد النسائي الدكتور عبد الرحمن يوسف ورئيس قسم الأطفال الدكتور أكرم سعادة وطاقم القسم.

وأعرب الدكتور منيب المصري عن إعجابه الشديد بالقسم وبمستوى الخدمات التي يقدمها القسم، مشيدا بما حققه المستشفى من خطوات في مجالات تحقيق سياسات الجودة وتقديم الخدمات الطبية، إضافة إلى النجاح الذي حققه القسم بوقت قصير، وتفقد المصري أقسامه وحاضنة الأطفال، وردد أن قسم الأطفال في مستشفى الاتحاد النسائي مثال يحتذى به إذ انه الوحيد في شمال الضفة.

وأبدى الدكتور منيب المصري استعداده لمد يد العون والمساعدة من اجل توفير ما يلزم، وقال الدكتور عنان المصري أن وزارة الصحة أيضا تساند أي عمل خيري وهي جاهزة لتقديم التسهيلات التي يحتاجها القسم وتوفيرها من اجل تقديم العلاج لأطفال شعبنا في ظل الظروف الصعبة.

وأشار مدير عام المستشفى الدكتور عبد الرحمن إلى مساعي المستشفى الهادفة إلى زيادة وتوثيق التعاون مع الشخصيات الوطنية والتي تهتم برعاية الوطن ودعمه بالمشاريع الخيرية للوصول إلى أعلى مستويات الخدمة الصحية والعلاجية المتميزة.

واستعرض الدكتور سعادة سير عمل القسم والجهود التي يبذلها من اجل إنجاح العمل الطبي، وما يقوم به القسم في توفير الرعاية الصحية والخدمة للمرضى، وعرف الوفد إلى احتياجات القسم والصعوبات التي تواجهه ورؤيته المستقبلية من اجل توسعته حتى يخدم اكبر عدد ممكن من الأطفال.

وبدورها شكرت يعيش الوفد برئاسة الدكتور منيب المصري على حضوره واهتمامه في تفقد القسم ومتابعته للجهود التي تبذلها الجميعية في خدمة المواطنين، وتعزيز سبل التعاون والتواصل بين أبناء الشعب الواحد.