الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز رعاية الطلبة المبدعين يستنكر عملية السطو التي تعرض لها في نابلس

نشر بتاريخ: 31/07/2007 ( آخر تحديث: 31/07/2007 الساعة: 11:45 )
نابلس- معا استنكرت الهيئة الادارية لمركز رعاية الطلبة المبدعين في نابلس ما اقدمت عليه مجموعة من "اللصوص والمفسدين" من سرقة وتخريب لممتلكات المركز.

وقال المركز في بيان صحفي وصل نسخة منه أن مجموعة من المجهولين والمسلحين قاموا باقتحام عمارة فطوم وشركاه شارع المنتزه غرب نابلس وقاموا بعدها بتكسير ابواب الجمعية الداخلية والدخول الى داخل المركز في الطابق الرابع والعبث في محتوياته.

وأضاف البيان أن السارقين دمروا الابواب والمكاتب مكسورة وتم سرقة العديد من اجهزة الحاسوب والاجهزة العلمية والادوات والمعدات حيث تجاوزت قيمة المسروقات والتدمير اكثر من اربعة عشرة الف دولار.

واكد البيان أن الجمعية قامت منذ فترة بتوقيع اتفاقية بينها وبين الحكومة اليابانية في مشروع البعد الثالث من خلال مؤسسة UNDP وهناك العديد من الالتزامات تجاه هذا المشروع والعديد من المشاريع حيث تم فقدان العديد من ملفات المشاريع والتي ستحرج موقفنا مع الحكومة اليابانية ومؤسسة UNDP ومؤسسات اخرى .

وطالب الجهات الرسمية والمختصة باتخاذ الاجراءات اللازمة لمتابعة ومحاسبة المسؤولين عن هذه السرقات والعمل على استرجاع كافة المسروقات لانها اموال عامة وملك لكل الطلبة المبدعين, معتبرة هذا العمل لا يخدم اي طرف بل هو ضد المصلحة الفلسطينية.

واضافت الهيئة العامة انها تواصلت مع وكيل وزارة الداخلية ومدير داخلية نابلس ومدير الشرطة الذين وعدوا بدورهم ببذل الجهود من اجل الكشف عن الفاعلين واعادة المسروقات.