السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر: الموقف العربي من العدوان هزيل وغامض

نشر بتاريخ: 25/08/2014 ( آخر تحديث: 25/08/2014 الساعة: 18:18 )
غزة- معا - وصف النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي د. احمد بحر الموقف العربي الرسمي من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بالهزيل والغامض .

وقال بحر في تصريح وصل "معا" إن الموقف العربي وتخاذله غير المسبوق لا يقل قسوة عن صواريخ وقذائف الإحتلال الصهيوني" ، معربة عن استغرابها الشديد لحالة الخذلان وإدارة الظهر "لإخوانهم" في قطاع غزة .

وطالب الشعوب العربية والإسلامية بالتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بعد أن تخلت وإمتنعت الأنظمة عن ذلك ، موضحا أن الشعوب العربية والإسلامية فيها الخير الكثير وهى حليف وداعم كبير للمقاومة والشعب الفلسطيني الصامد على حد قوله.

وتوجه بإسم الشعب الفلسطيني بالتحية للمقاومة المدافعين عن أبناء الشعب الفلسطيني ولكافة وسائل الإعلام المقاوم ، مؤكداً أن الإعلام المقاوم لعب دوراً بطولياً ورائعاً خلال هذه الحرب وتغلب على الإعلام الاسرائيلي المزيف.

من جانبه قال النائب اسماعيل الاشقر إن تصريحات بعض قادة الاحتلال بشأن الدخول البري لقطاع غزة فقاعات اعلامية ليس لها قيمة بعد أن هزم جيش الاحتلال على حدود غزة، مجدداً التأكيد على أن المقاومة الفلسطينية بخير وستواصل دورها في مقاومة الإحتلال.

وذكر النائب أحمد أبو حلبية أن استهداف المدنيين والابراج والمساجد والكنائس والمدارس في قطاع غزة لن يغيب القدس والأقصى والمقدسات عن المتابعة ولو لدقيقة واحدة وستبقى القدس والأقصى أولوية بالنسبة لنا في المجلس التشر.