الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنفيذي محافظة رام الله يشيد بالطاقات التي بذلت دعما لغزة

نشر بتاريخ: 27/08/2014 ( آخر تحديث: 27/08/2014 الساعة: 18:58 )
رام الله - معا - أشاد المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله والبيرة بالطاقات التي بذلت من فعاليات المحافظة ومؤسساتها ومجالسها المحلية وقطاعها الخاص ضمن حلقة العمل المتكاملة والتي هبت لمساندة أهلنا في قطاع غزة منذ اللحظة الأولى للعدوان الإحتلالي الغاشم، جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري للمجلس التنفيذي والذي عقد في مقر محافظة رام الله والبيرة برئاسة المحافظ د. ليلى غنام وحضور مدراء المديريات وممثلين عن المؤسسات.

وأكدت المحافظ د. ليلى غنام أن التكامل والمسؤولية العامة أفرزت غرفة عمليات شارك بها الجميع لنصرة أطفالنا وتوفير ما يلزم من مواد عينية وإمكانيات مالية إضافة إلى حملات التبرع بالدم والتي شهدت إقبالا نوعيا من كافة قطاعات شعبنا.

وبينت المحافظ أن كل ما تم تقديمه يأتي ضمن التأكيد على وحدة شعبنا الصابر الذي يتعرض لهجمات منظمة على يد عصابات الإحتلال وآلة حربه، مشيرة أن حقن الدماء بجهود وتعليمات فخامة الرئيس وإصرار فخامته على حماية شعبه الذي تعرض لمجازر في ظل الصمت العالمي، هو تأكيد على أن فخامته يمثل الضمانة الحامية لشعبنا ودمائنا.

ولفتت غنام إلى أن دماء أكثر من الفي شهيد وأكثر من 11 ألف جريح والإعاقات الدائمة والبيوت والجوامع والمراكز التعليمية والصحية المهدمة والعائلات المشردة، هي حصيلة هذا الإجرام الإحتلالي الذي ترك له العنان الصمت العالمي والتعامل مع الإحتلال كدولة فوق القانون تنتهك وتعذب وتقتل وتشرد.

وقدم أعضاء المجلس مداخلات وتقارير أظهرت ما تم تقديمه للقطاع، ودور القطاع الخاص الذي ساهم بمبادرات متميزة استجابة لبرنامج المسؤولية الإجتماعية، معتبرين التكامل وحالة الترابط الوثيق بين كافة أبناء شعبنا ممارسة وقرار وليس مجرد شعار.