الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخيم عنب الخليل للطلائع والفتيات يختتم أعماله

نشر بتاريخ: 03/08/2007 ( آخر تحديث: 03/08/2007 الساعة: 12:26 )
بيت لحم - معا - اختتم في قاعة مجمع اسعاد الطفولة مخيم عنب الخليل للطلائع للفتيات والذي اقامه مجمع اسعاد الطفولة والهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل وذلك بمشاركة 65 فتاة من عمر 13-16 سنة واستمر لمدة اسبوعين.
وافتتح الحفل بآيات من القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني ودخول الفرق المشاركة في المخيم والتي حملت اسماء شوارع وأزقة البلدة القديمة في الخليل وبحضور اهالي المشاركين و الذي زاد عددهم عن 300 من الحضور، تلاها كلمة المشاركات في المخيم الذين قدموا الشكر والتقدير لبلدية الخليل ممثلة بمجمع اسعاد الطفولة والهلال الاحمر على الجهود الكبيرة التي قدموها لانجاح المخيم.
وافاد مدير المجمع محمود ابو صبيح ان هذا المخيم جاء من ضمن النشاطات المشتركة مع المؤسسات وخاصة الهلال الاحمر حيث أن هذا المخيم هو الثاني بعد اختتام مخيم الاطفال وتناول المخيم العديد من الانشطة و المحاضرات و اللقاءات المفتوحة مع المسؤولين، وقدم شكرة الى مركز ابن باز الخيري لتبرعة بكتب قيمة لجميع المشاركين في المخيم.
وتحدث سعيد الخطيب من الهلال الاحمر عن النشاط المميز مع اسعاد الطفولة و التي كان الهدف منها الاهتمام بكادر الفتيات الطلائع وايصال المعلومة والخبرة لهم من خلال المحاضرات التوعوية التي تم تقديمها لهم من الغام واسعاف اولي ومفهوم العمل التطوعي.
وفي نهاية الحفل قام مدير المجمع محمود ابو صبيح والدكتور محمود ابو ميزر وكاترينا من التواجد الدولي والنقيب ابو زيند بتوزيع الهدايا والشهادات على المتطوعين والمشاركين في المخيم حيث تم تقديم مجموعة كتب الى جميع المشاركين مقدمة من مركز ابن باز الخيري.