الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الناشر تنفذ أعمال البناء لمعرض الصناعات الوطنية

نشر بتاريخ: 05/08/2007 ( آخر تحديث: 05/08/2007 الساعة: 17:28 )
رام الله- معا- في سياق التحضيرات التي تقوم بها الغرف التجارية في مدن رام الله والبيرة، نابلس والخليل لاقامة معرض الصناعات الوطنية في الشهر الجاري قامت اللجنة المنظمة للمعرض بتوقيع إتفاقية تنفيذ أعمال البناء مع مؤسسة الناشر للعلاقات العامة والاعلان، وذلك لتوفير مساحات عرض وأجنحة لما يقارب السبعين جناحا في قاعات جمعية الهلال الأحمر بمدينة البيرة بتاريخ 20/8/2007 ويستمر لمدة ثلاثة ايام.

ويشتمل المعرض على 4 قاعات عرض، تضم حوالي السبعين عارضا من مختلف الصناعات الفلسطينية، مما يشكل اضخم تجمع لهذه الصناعات تحت سقف واحد.

أما على الصعيد المحلي، فقد أقامت العديد من المعارض كما ساهمت في تنظيم وتنفيذ معارض متنوعة مثل معرض اكسبوتك، معرض الكتاب، ومعرض المرأة المبدعة، كوزموبال.

هذا مع العلم بأن مؤسسة الناشر تقوم بكل ما يلزم المعرض من تنظيم وادارة وحملة اعلامية واعلانية، سواء كان ذلك في الداخل أو الخارج.

وقد ساهم هذا الدور بدفع صناعة المعارض في فلسطين الى الأمام، حيث كانت أول الشركات التي تعنى بالادارة الكاملة لعملية تنظيم المعارض بصورتها الحديثة، وعلى أحدث المستويات العالمية.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة الناشر قد ابتدأت نشاطها في المعارض منذ أكثر من سبع سنوات في داخل الوطن وخارجه، حيث عملت على تنظيم المشاركة الفلسطينية في العديد من المعارض العالمية ابتداء من عام 2002 وذلك في دبي، قطر، لندن، فيرونا وغيرها، ذلك بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية.