الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الرحيم ينفي ادعاءات مواقع الكترونية لحماس بتلقي نجله منحة من المالية ويؤكد انها سلفة قيد التقسيط الشهري

نشر بتاريخ: 05/08/2007 ( آخر تحديث: 05/08/2007 الساعة: 18:04 )
رام الله -معا- نفى الطيب عبد الرحيم امين عام الرئاسة مزاعم وادعاءات مواقع حركة حماس بأن نجله تلقى مبلغ 15 الف دولار كمنحة من وزارة المالية.

وقال عبد الرحيم "ان حكومة حماس تحاول النيل من سمعتنا بالفساد وتشويه صورتنا ونضالنا بكل الوسائل غير المشروعة وبتلفيقات كاذبة ودون محرمات, فقد زعم موقع المركز الفلسطيني للاعلام وموقع فلسطين الآن التابعين لحماس انها حصلت على وثيقة تزعم انني اخذت مبلغ 15 الف دولار مساعدة لإبني".

واضاف امين عام الرئاسة: الحقيقة ان هذه الواقعة قد حدثت قبل ما يزيد عن ثلاث سنوات حيث تقدمت بطلب اخذ سلفة مقدارها 12 الف دولار وليس 15 الف دولار وكانت تسدد على اقساط سددت منها الجزء الاكبر وبقي جزء صغير متبقي ما زلت اسدد دفعاته شهرياً, ولولا انقطاع الراوتب لانتهيت من الموضوع من سنة".

وتابع الطيب يقول"كان بأمكان ابني ان يأخذ مساعدة زواج كغيره من الرئيس الخالد ياسر عرفات ولكنني رفضت ذلك, وعندما راجعني الاخ سلام فياض وزير المالية يومها بعد كتاب رفعه له مدير مكتبه في غزة, ارجوك ان تنسى ما جاء في كتاب الاخ عزيز ابو دقه, وقلت له لا تاريخي ولا شرفي ولا كبريائي يسمح لي بأخذ مساعدة, ارجوك اما سلفة اسددها بأقساط معقولة وإلا فلا قال لي الاخ سلام يومها هذا هو الموقف الصحيح, يومها عرف الاخ ابو عمار بالموضوع فغضب مني وقال لي هذا حقك , قلت له انا اتنازل عن هذا الحق".

وأضاف الطيب عبد الرحيم أن اعلام حركة حماس "الذي لا يعرف ذمة ولا محرمات وليس له من مهة الا التشهير والمس به وبغيره من الاخوة الذين يرفضون انقلابهم البشع وجرائمهم المخزية المكشوفة والمفضوحة."

وختم عبد الرحيم قائلاً: ( شرف كأمين عام رئاسة ان آخذ سلفة وانا في هذا الموقع منذ 13 سنة).