الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء عمل وتعاون مشترك ما بين وزارة الإعلام ووزارة السياحة والآثار

نشر بتاريخ: 06/08/2007 ( آخر تحديث: 06/08/2007 الساعة: 16:47 )
رام الله -معا- في إطار تدعيم التعاون المشترك ما بين وزارتي الإعلام والسياحة والآثار، عقد لقاء مشترك في مقر وزارة الإعلام برام الله اليوم حضره د. المتوكل طه وكيل الوزارة الإعلام، وكليمانص خوري مدير عام الإعلام الخارجي، وتيسير حسين مدير عام المديريات والمكاتب الفرعية ونمر عدوان نائب مدير عام المطبوعات وشؤون وسائل الإعلام .

وحضر الإجتماع عن وزارة السياحة، مروان الطوباسي، وعبد السلام آسيا مدير عام السياحة الداخلية، وماجد إسحق- مدير عام التسويق، ومحمد فوزي مدير عام الخدمات السياحية، وعماد يعيش مدير عام العلاقات الدولية .

وقد تركز الإجتماع، على كيفية الخروج بخطة عمل مشتركة لتفيعل وتطوير الإعلام الموجه للسياحة الداخلية، وكذلك العمل على تفعيل الإعلام السياحي الموج للخارج، بالإستعانة بالمؤسسات الدينية الإسلامية والمسيحية وخبرات القطاع الخاص وكذلك السفارات الفلسطينية في الخارج .

كما تم التوقف أمام مشكلة منع بعض الدول الأوروبية لمواطنيها من زيارة فلسطين لأسباب أمنية، وكيفية معالجة هذا الموضوع، بالتعاون مع وزارة الشؤون الخارجية والسفارات الفلسطينية .

وقد تم الإتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من الوزارتين تعمل على صياغة خطة عمل، وإتفاقية تعاون ما بين الوزارتين، على أن يتم توقيعها من قبل وزيري الإعلام والسياحة والآثار خلال الأيام القادمة .