لجنة مقاومة الجدار في العيزرية تقرر سلسلة من الفعاليات الاحتجاجية ضد الجدار ومصادرة الاراضي .....

نشر بتاريخ: 06/09/2005 ( آخر تحديث: 06/09/2005 الساعة: 20:01 )
القدس - معا - اصدرت لجنة مقاومة الجدار في منطقة العيزرية - بالقدس الشريف اليوم بياناً يحمل رقم (2) تحت عنوان : .. " نداء الوفاء والالتزام " ، حددت فيه مجموعة من الفعاليات الاحتجاجية ضد مصادرة الاراضي وبناء الجدار على اراضي البلدة المصادرة دعت فيه الاستمرار والمشاركة في الفعاليات التي وردت في النداء رقم (1) وهي التواجد بشكل يومي ومشاركة المؤسسات الوطنية في البلدة في النشاطات والفعاليات التي تقوم بها يومياً ما بين الساعة الرابعة بعد الظهر والسابعة مساءاً في جبل " راس العيازرة " في قلب الاراضي التي تنوي سلطات الاحتلال مصادرتها واقامة جدار الفصل العنصري عليها .

كما دعت اللجنة الى مشاركة جميع طلاب مدارس الذكور في البلدة في المهرجان الطلابي الذي سيقام يوم الخميس الموافق 9/9/2005 في الساعة الحادية عشرة قبل الظهر في " جبل راس العيازرة " .مشددة على المشاركة يوم الجمعة 10/9/2005 في اداء صلاة الجمعة في جبل " راس العيازرة ".

كما جاء في البيان ان اللجنة ستنظم مسيرة جماهيرية ستنطلق يوم السبت الموافق 11/9/2005 ، في الساعة الثالثة بعد الظهر من ساحة الشهيد ياسر عرفات بجوار مجلس محلي العيزرية الى جبل " راس العيازرة " حيث ستختتم يمهرجان بعد وصول المسيرة .