الخميس: 20/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بكرة الماء جبل المكبر فاز على بتير 10/2 في المباراة الخامسة من نوعها

نشر بتاريخ: 06/09/2005 ( آخر تحديث: 06/09/2005 الساعة: 21:56 )
بيت لحم - معـــاً - فاز فريق جبل المكبر على فريق بتير 10/2 في المباراة التي اقيمت بينهما بكرة الماء وجرت في منتجع بتير السياحي بحضور رئيس واعضاء الاتحاد الفلسطيني للسباحة وقد سيطر فريق جبل المكبر على مجريات اللقاء ولعب مباراة قوية بإعتباره يملك افضل اللاعبين مقابل فريق بتير المبتدىء الذي لم يمض على تشكيله شهرين ، وقد حكم اللقاء عاصم جودة وفواز زلوم ، وفي نهاية اللقاء اجرينا مع ابراهيم الطويل رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة هذا اللقاء حيث قال : نحن نحاول جاهدين تعميم هذه الرياضة لذلك نعمل بطولات تنشيطية بشكل دوري مرة كل شهرين او ثلاث اشهر واليوم كانت هذه المباراة والتي جمعت فريق جبل المكبر المخضرم وفريق بتير الجديد في هذا المنتجع الذي يقدم كل مساعدة ممكنة لنشاطات الاتحاد ، كما اننا في الاتحاد نبذل جهوداً مكثفة من اجل نشر فكرة كرة الماء التي بدأت في العام الماضي عندما اقمنا دورة للحكام وتخرج منها 40 حكماً من كافة محافظات الوطن واليوم نجد الفكرة تنتشر في كل المحافظات ، قضية اخرى مهمة ان رياضة السباحة تعتبر بالنسبة للسباحين رياضة مملة والسباحين وجدوا في هذه الرياضة متنفس لهم فرياضة كرة الماء تجمع بين كرة اليد وكرة القدم ومن هنا وجد السباحين التشجيع لهم واصبح اللاعبين والاندية يطالبون الاتحاد بإقامة البطولات لهذه اللعبة ... ورداً على سؤالنا حول المشاركات الخارجية في هذه اللعبة قال الطويل في الفترة الراهنة لانحبذ المشاركة الخارجية ممكن في العام القادم ان نشارك في بطولات عربية وبعدها عندما يرتفع مستوانا سنقرر المشاركة الاجنبية .


,واذا ما عدنا الى المباراة فقد حقق فريق جبل المكبر لكرة الماء فوز ساحق على فريق كرة الماء التابع لنادي بتير الرياضي في المبارة التي أقيمت بينهما في مسبح منتجع بتير السياحي . وقد أنتهت المبارة بأشواطها الأربعة بفوز المكبر بنتيجة 102 . حيث أحرز أهداف المكبر اللاعبون وسيم صري , حسام صري , شريف القنبر , فيما أحرز هدفي بتير اللاعبون طارق زياد ونضال قطوش .

وقد مثل نادي جبل المكبر السباحون فادي عويسات , وسيم صري , عصام عليان , محمد عويسات , حسام صري , فراس القنبر , فارس عليان , شريف القنبر ووسام صري . فيما مثل فريق نادي بتير السباحون سعيد دبش , محمد عمر , مراد حسين , مصطفى قصقص , طارق زياد , يحيى ياسر , محمد علي , نضال قطوش , حسن مراد , محمد جابر .

وقام بتحكيم المبارة عاصم جودة وفواز زلوم وأنور أبو رميله فيما سجلها رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل ووقتها عضو اللجنة الفرعية للاتحاد عبد الرؤوف عويسات . وفي نهاية المبارة قام محمود القنبر رئيس نادي جبل المكبر وأسعد بشير أمين صندوق النادي بتقديم درع النادي لصاحب منتجع بتير محمد قطوش وقدموا له شكر النادي على أستضافته لهذه المبارة الودية .