الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبدالله الافرنجي يزور محافظة طولكرم ويلتقي المحافظ وممثلي اقليم حركة فتح

نشر بتاريخ: 13/08/2007 ( آخر تحديث: 13/08/2007 الساعة: 14:02 )
رام الله -معا- زار عبدالله الافرنجي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، المفوض العام للعلاقات الخارجية, مدينة طولكرم حيث التقى المحافظ وممثلي المؤسسات الاهلية, ومسؤولي اقليم حركة فتح .

وكان في استقبال الافرنجي في مقر المحافظة, العميد طلال دويكات محافظ طولكرم, ورافت بلعاوي مستشار المحافظ, حيث تم التباحث في شؤون المحافظة على جميع المستويات.

وفي مقر تجمع المؤسسات الاهلية ومؤسسة شعاع, اُطلع الافرنجي على اوضاع المؤسسات غير الحكومية والعقبات التي تواجهها, وكيفية دعم تلك المؤسسات لما لها من دور في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني

كما شارك المفوض العام, في الاحتفال المركزي الذي نظمته مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم, لتكريم اوائل الطلبة الناجحين في التوجيهي.

وبحث الافرنجي مع نائب امين سر اقليم حركة فتح حمدان سعيفان, ومدير مكتب الاقليم اسامة صبح, وعدد من قادة التنظيم في المحافظة, الاوضاع التنظيمية وكيفية استنهاض الحركة.

والقى الافرنجي ندوة في مقر جامعة القدس المفتوحة حول الوضع السياسي العام, اكد فيها على ضرورة العمل الجاد لانهاء الانتخابات التنظيمية والتوجه للمؤتمر العام السادس للحركة وضرورة ان يشارك ابناء الحركة في الحكومة الحالية بشكل اكبر.

وحضر الندوة فيصل عمر مدير منطقة طولكرم التعليمية, واعضاء الهيئة التدريسية ومنسق حركة الشبيبة محمد فارس وحشد كبير من الطلبة والجماهير الفلسطينية في المحافظة.

ورافق الافرنجي خلال جولته نايف كتانة مدير دائرة الكمبيوتر في العلاقات الخارجية في حركة فتح.