الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب السموع يقصي بيت اولا من المنافسة ضمن دوري المناطق بالخليل

نشر بتاريخ: 07/09/2005 ( آخر تحديث: 07/09/2005 الساعة: 17:37 )
بيت لحم - معا -شباب السموع يهدي جمهور فوزآ كبيرآ ويقصي بيت أولا من المنافسة على ملعب الظاهرية التقى يوم الثلاثاء الماضي في ثاني مباريات الدوري المجزأ فريقي شباب السموع وبيت اولا وهذه احداث المباراة.

بدأ الفريقان المباراة منذ الدقيقة الاولى بسرعة وبحرارة نقد زحفت جماهير كبيرة من السموع تساند فريقها وتسلح فريق بيت اولا بكل امكانياته وشعار الفريقين اما الفوز واما الفوز ليس إلا.

تبادل الفريقان الهجمات وصوب هجمومهما العديدة من الكرات غير المدروسة والطائشة احيانا, وقدم فريق بيت اولا عرضآ افضل من عرضه السابق امام صوريف وكانت المباراة في معظم فترات هذا الشوط متكافئة بين الفريقين مع فاعلية أكثر لأبناء السموع, فاستبل دفاع الفريقين امام هجمات سلامه الدغامين وابراهيم محمد وسائد عيد من السموع وبالمقابل حاول هجوم بيت اولا فعل اي شئ بغير مسار المباراة فسدد وائل وفؤاد ووجدي ولكن بعيدآ عن المرمى ازدادت الحرارة اللعب
بقرب انتهاء الشوط الاول وسط هتافات جمهور السموع التي تطالب فريقها بحسم

النتيجة بقي الحال هكذا حتى انتهى الشوط الاول في الشوط الثاني ضغط أبناء السموع من البداية فسجل الهدف الاول سلامة الدغامين للسموع بعد ان راوغ مدافعي بيت اولا وزرع وردة في بستان بيت اولا. رفع الهدف وتيرة المباراة فازدادت سخونة وزداد اللاعبون احتكاكآ وتعالت الهتافات فامطر الحكم اللاعبين بالعديد من الطاقات الصفراء للسيطرة على المباراة. ؟ الربع الاخير من شوط المباراة الثاني رجع ابناء السموع لاغلاق منطقتهم واكتفوا بهدف وحيد, فازداد عدد مهاجمي بيت اولا ورموا بكل ثقلهم في ملعب السموع وكانت انانية اللاعبين احيانآ وعدم التركيز

احيانآ أخرى سببآ لعدم طرق شباك السموع وسط هذا الضغط الهائل على مرمى السموع نجح مهاجمو السموع بإضافة هدفين في الدقيقتين الآخيرتين من عمر المباراة حملت توقيع مصطفى محمد , واما اجمل أهداف المباراة فسجله محمد شحدة عجوة عبر قذيفة من وسط الملعب اسكنها في المقص العلوي لشباك بيت اولا اوبهذا الهدف الآخير انهى الحكم المباراة بفوز كبير لأبناء السموع وبنتيجة قاسية لبيت اولا الذي خرج من المنافسة.

3/صفر لصالح شباب السموع الذي سيلاقي صوريف على ملعب الظاهرية الخميس القادم 8/9/2005.

أنذر الحكم من السموع علاء الحوامرة وابراهيم الخطيب ومحمد عيسى(ابو صلاح)
قاد المباراة طاقم يطاوي مكون من محمد جبريل للساحة وساعده كمال شريتح ومحمد الدبابسة وكان محمد خليل رابعآ