الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية خضوري ونقابة العاملين يكرمون الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في طولكرم

نشر بتاريخ: 13/08/2007 ( آخر تحديث: 13/08/2007 الساعة: 19:18 )
طولكرم - معا - أقامت إدارة كلية فلسطين التقنية خضوري في طولكرم ونقابة العاملين فيها، احتفالاً خاصاً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من أبناء الموظفين في الكلية.

وفي كلمة له، بارك الدكتور معتصم بعباع عميد الكلية للطلبة الناجحين في الثانوية العامة وذويهم من بين موظفي الكلية، معبراً عن فرحته بهذه المناسبة الطيبة، ومشيراً إلى أن الأنظمة المعتمدة في الكلية تمنح هؤلاء الطلبة إعفاءً كاملاً من الرسوم الدراسية طول فترة الدراسة وفق شروط خاصة ومعتمدة بهذا الخصوص.

وتطرق بعباع الى موضوع تحويل الكلية الى جامعة تقنية، موضحاً أن الكلية استكملت شروط هيئة الاعتماد والجودة المطلوبة لمنح الموافقة النهائية من أجل تحويلها إلى جامعة، وهي بانتظار الحصول على الموافقة النهائية اللازمة والمطلوبة لطرح تخصصات أخرى جديدة في البكالوريوس، سيتم الإعلان عنها قريبا.

من جانبه، طالب الدكتور كمال علاونة رئيس نقابة العاملين في الكلية، إدارة الكلية ووزارة التربية بالموافقة على أن يكون الإعفاء من الرسوم الدراسية شاملاً جميع الفصول الدراسية من بداية التسجيل ودون إستثناء، مؤكداً على أهمية وضرورة معاملة أبناء العاملين في الكليات الحكومية في قبولهم الجامعي، أسوةً بما هو مطبق في العديد من الجامعات ومعاهد التعليم العالي في فلسطين، داعياً إلى إنصاف العاملين في الكلية بتحقيق ومعالجة قضاياهم الإدارية والمالية.

وفي كلمة ذوي الناجحين، قدّم الأستاذ عارف عوفي شكره الى إدارة الكلية ونقابة العاملين فيها على اهتمامهم بتنظيم مثل هذه الفعالية ومتابعة قضايا الموظفين في الكلية.

وقال رئيس العلاقات العامة في الكلية الأستاذ رشيد الراميني، أن تنظيم مثل هذا النشاط يأتي في إطار اهتمام إدارة الكلية ونقابة العاملين فيها بتنظيم مختلف الفعاليات التي تحقق بعد التواصل الاجتماعي بين الموظفين في الكلية، وتوطيد العلاقات فيما بينهم بما يخدم المصلحة العامة للموظفين والكلية على حد سواء، مؤكداً على أهمية دور نقابة العاملين وتعاونها مع إدارة الكلية لخدمة أهدافها.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع جوائز وهدايا تقديرية على الطلبة الناجحين من أبناء الموظفين في الكلية قدمتها نقابة العاملين في الكلية.