الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في محافظة بيت لحم تعقد اجتماعها الثاني

نشر بتاريخ: 13/08/2007 ( آخر تحديث: 14/08/2007 الساعة: 00:58 )
بيت لحم-معا- عقدت اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في محافظة بيت لحم، اليوم الاثنين اجتماعها الثاني في مقر مديرية الرياضة والشباب، بحضور زياد الهليس المنسق الإعلامي للتعداد في المحافظة - رئيس اللجنة الإعلامية الفرعية- ومساعده محمد سالم، وممثلي المؤسسات المختلفة الأعضاء في اللجنة الإعلامية الفرعية في المحافظة.

وافتتح الاجتماع خليل شهوان، مدير مديرية الرياضة والشباب، مرحبا بالحضور، وداعيا لضرورة مواصلة الجهود لانجاح التعداد، مثمنا دور اللجنة الإعلامية الفرعية في المحافظة، باعتبارها مكلفة بتنفيذ خطة الحملة الإعلامية للتعداد.

من جانبه ترأس زياد الهليس، رئيس اللجنة الإعلامية الفرعية، الاجتماع الثاني للجنة، مستعرضا جدول أعمال الاجتماع، الذي احتوى على عدة بنود.

كما استعرض النشاطات التي نفذت خلال الأسبوع الماضي، في إطار خطة الحملة الإعلامية 11 للتعداد، مشيرا إلى أن الخطة تسير وفق ما هو مخطط لها، وبشكل تصاعدي موضحا دور كل جهة في تنفيذ الخطة، ومنوها إلى ضرورة الإمعان في دراسة خطة الحملة، حتى يكون عضو اللجنة، على دراية كاملة بالنشاطات التي ستنفذ خلال التعداد.

على صعيد آخر ناقش المجتمعون، مقترح حسب جدول الأعمال، حول تشكيل لجنة من الأعضاء مكلفة بتقديم مقترحات، وانشطة على مستوى المحافظة، وتقديمها لأعضاء اللجنة خلال الاجتماع القادم لاقرارها.

كما تم مناقشة ضرورة مشاركة أعضاء اللجنة في النشاطات التي تنظم على مستوى المحافظة.

وأبدى المشاركون، رغبة كبيرة في تقديم مقترحاتهم خلال الاجتماع القادم، كل حسب القطاع الذي يمثله، وفي ختام الاجتماع قررت اللجنة مايلي:

قررت اللجنة أن تعقد اجتماعها كل أسبوعين، وان يقوم رئيس اللجنة بدعوة الأعضاء للاجتماع في الحالات الطارئة.

كما قررت اللجنة أن يقوم بعض الأعضاء بتقديم مقترحات حول الأنشطة، والية تنفيذها خلال الاجتماع القادم، والعمل على صياغتها، واعتماد المناسب منها.

ودعت لضرورة أن تصل المواد الإعلامية الخاصة بالخطة في وقتها المحدد، لكي تقوم اللجنة بتنفيذ كل ما يطلب منها في الوقت المحدد، داعية الى الالتزام بتنفيذ ما ورد في خطة الحملة الإعلامية المركزية للتعداد.