الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية تخرج الفوج التاسع من طلبتها

نشر بتاريخ: 07/09/2005 ( آخر تحديث: 07/09/2005 الساعة: 22:47 )
قلقيلية - معا - احتفلت جامعة القدس المفتوحة اليوم بتخريج الفوج التاسع من طلبتها في منطقة قلقيلية التعليمية وقد اطلقت الجامعه على الفوج فوج الشهيد ياسر عرفات .

حيث بدأ الحفل بايات من القران الكريم ومن ثم السلام الوطني ثم القى الدكتور سميح النصر نائب محافظة قلقيلية كلمة باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس هنأ فيها الخريجين واشاد بدور جامعة القدس المفتوحة منوها الى الدور الذي يجب ان يقوم به الخريجون في بناء الوطن ومؤسساته .

من ناحيته اكد الدكتور سمير النجدي الذي القى كلمة باسم رئيس الجامعه يونس عمر اكد فيها ان الجامعه تقوم بدور طليعي خاصة وانها تقوم الان بتوظيف احدث التقنيات التي توصل لها العلم خاصة حاسوبيا في برامج الجامعه .مشيرا ان الجامعه ستقوم قريبا في هذا العام بالمباشرة ببناء مقر للجامعة في مدينة قلقيلية .

من جانبه رحب الدكتور عطية مصلح مدير منطقة قلقيلية التعليمية بالحضور والوفود الرسمية وهنأ الخريجين وذويهم وقدم شرحا وافيا لمهام الجامعة ودورها في بناء الانسان خاصة في ظل الظروف التي يتعرض لها شعبنا مؤكدا ان جامعة القدس المفتوحة هي الجامعة الاولى في الوطن العربي التي تقدم فلسفة التعليم المفتوح .

الطالب محمود ملحم الاول على كافة فروع ومناطق الجامعة التعليمية في الوطن والحاصل على معدك 96,5 القى كلمة الخريجين التي شكر فيها الجامعة واساتذتها وطلابها وادارة الجامعة على دورها الذي تقوم به تجاه الطلبة ,

كما القت الطالبة وفاء الفيومي كلمة باسم مجلس الطلبة بالجامعة اكدت فيها على دور الجامعه الريادي ودور مجلس الطلبة في خدمة طلبة الجامعه مهنأة الخريجين وذويهم .

حضر الاحتفال كل من ممثل رئيس الجامعه ونائب الرئيس للشؤون الادارية الدكتور سمير النجدي والدكتور جمال ابراهيم والدكتور عماد الهودلي والدكتور موسى برهم من رئاسة الجامعه كما حضر كل من الدكتور فيصل عمر مدير منطقة طولكرم التعليمية والدكتور يوسف ذياب مدير منطقة نابلس التعليمية والدكتور احمد الزير مدير منطقة سلفيت التعليمية ونائب محافظ محافظة قلقيلية الدكتور سميح النصر.