الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين في اجتماع مع منسقة مؤسسة كوبى التعاونية

نشر بتاريخ: 15/08/2007 ( آخر تحديث: 15/08/2007 الساعة: 17:37 )
جنين - معا - اجتمع محافظ جنين قدوره موسى في مكتبه بحضور مساعديه نايف خمايسه وكمال ابو الرب بمنسقة الضفة الغربية لمؤسسة كوبي التعاونية إلينا نواكو ومهندس المؤسسة احمد عودة وذلك بهدف اطلاع المحافظ على مشاريع كوبي في محافظة جنين والتنسيق المشترك للمرحلة القادمة.

في هذا السياق ركز المحافظ على ضرورة العمل على وضع مشاريع مستدامة تخدم قطاعات واسعة من المواطنين ولديها القدرة على الديمومة ، مركزا على قطاع المياه للقرى الشرقية من المحافظة والتي تعاني من شح في مصادر المياه اضافة لاستعراضه عدد من المواقع التي تعاني من ازمات في المياه . كما وضع المحافظ كافة البيانات والدراسات التي تتعلق بالمياه بين ايدي مؤسسة كوبي تلك التي تم حصرها من مشروع بنك المعلومات للمياه في المحافظة والمدعوم من مؤسة كير الدوليه .

واستعرضت نواكو دراسة تم اعدادها تتعلق بدعم عدد من القرى الهدف منها ايجاد حل مؤقت لقلة فرص العمل بتوفير دخل لعدد من الاسر الاكثر معاناة وفقرا بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه سكان تلك المناطق التي تم دراسة اوضاعها من قبل طاقم كوبي في المحافظة ، وذلك بدعم مشاريع صغيرة مثل صيانة بنى تحتية . هذا وشكر المحافظ جهود كوبي في المحافظة ودعم فكرتها في العمل بصيانة بنى تحتية كونها ستوفر الخدمات لقطاع اوسع في كل منطقة متمنيا ان يشمل الدعم اضافة وحدات صحية وغرف صفية للمدارس وصيانة شوارع رابطة بين القرى .