الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي خريجي دير الغصون يكرم طلبة الثانوية العامة المتفوقين في البلدة

نشر بتاريخ: 16/08/2007 ( آخر تحديث: 16/08/2007 الساعة: 12:13 )
طولكرم- معا- اقام نادي خريجي دير الغصون الثقافي مساء أمس مهرجانا حاشداً لتكريم طلبة الثانوية العامة حضره الالاف من ابناء البلدة والقرى المجاورة.

وتحدث حازم عمر رئيس النادي ورحب بالحضور واكد على اعتزازه بالطلبة وذويهم ودعاهم الى مزيد من النجاحات والى اختيار جامعات الوطن والتوجه الى التخصصات الجديدة.

والقى ممثل مدير التربية والتعليم في محافظة طولكرم عدنان ابو عيسى كلمة وجه من خلالها التحية للطلبة باسم اسرة التربية والتعليم واشاد بالهيئات التدرسية مشيدا بطلبة دير الغصون ونتائجهم المشرفة.

الدكتور سليمان خليل ممثل جامعة النجاح الوطنية القى كلمة أشار فيها الى أن الجامعة افتتحت العديد من التخصصات الجديدة والتي تتلاءم مع سوق العمل وحاجة المجتمع المحلي وقدم شرحا عن الجامعة واقسامها مؤكدا انها ستكون الحضن الدافيء لكل الطلاب.

وتكلم الدكتور حسن خريشة النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي داعيا لمزيد من الوحدة الوطنية معجبا بدير الغصون واهاليها الذين تجمعوا في صعيد واحد على مختلف انتماءاتهم واحزابهم ليكرموا طلبة بلدهم ممثلين اجمل لوحة وحدة وطنية.

ودعا لان يكون الطلبة والعلم طريق لاعادة الوحدة وتكريسها وتجنيبها اي تجاذبات سياسة, وشكر النادي على تنظيمه لهذا الفرح الذي وفره للاهالي والطلاب, واستذكر النواب المعتقلين متمنياً الافراج السريع لهم وخاصة ابن دير الغصون النائب عبد الرحمن زيدان.

الطالبة المتفوقة سماح سليم عطا الله الغول والحاصلة على معدل 98.4 القت كلمة الطلبة المتفوقين في دير الغصون شاكرة النادي والمجتمع المحلي على رعايتهم هذا التكريم والذي يمثل لها ولزملائها اكبر الدوافع للتنافس من اجل هذه الوقفة التكريمية المشرفة.

وشكرت الهيئات التدريسية ووجهت تحية خاصة للاباء والامهات الذين سهروا مع ابنائهم ليلا ونهارا من اجل اجتياز هذه المرحلة من العمر.

في نهاية الاحتفال وعلى دقات اغاني الفرح قدمت الدروع التقديرية ومئات الجوائز التشجيعية والرمزية المقدمة من النادي والمجتمع المحلي والشركات.