الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوق فلسطين للأوراق المالية تدعم مسلسل براويز3

نشر بتاريخ: 16/08/2007 ( آخر تحديث: 16/08/2007 الساعة: 14:04 )
رام الله- معا- وقعت التاج للإنتاج الفني والإعلامي اتفاقية رعاية مع سوق فلسطين للأوراق المالية, سيقدم بموجبها سوق فلسطين دعما جزئيا لمسلسل براويز3.

وذكر مدير المسلسل المهندس بكر الأغبر أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق البحث عن رعاة لتمويل إنتاج المسلسل.

وتتواصل الاتصالات مع كبرى الشركات الوطنية لعمل تزاوج ما بين مصلحتين: مصلحة الشركات الوطنية في الاستفادة من المساحات الإعلامية الكبيرة للمسلسل من خلال ما سيعرض عليه من شاشات لتلفزيونات محلية وفضائيات، وبين المصلحة المشتركة في دعم العمل الفني الدرامي الهادف والذي يعتبر مصلحة وطنية تعالج سلوكيات اجتماعية وتعكس صورة مشرقة للمجتمع الفلسطيني.

وحول رسالة سوق فلسطين للأوراق المالية في التوعية ونشر الثقافة المالية فقد صرح د. حسن أبو لبدة الرئيس التنفيذي للسوق بأن الوعي الاستثماري للمستثمرين والمتداولين في سوق الأسهم يعتبر متطلبا أساسيا من متطلبات القرار الاستثماري السليم.

وأضاف أبو لبدة بأن السوق يعمل منذ العام والنصف على نشر ثقافة الاستثمار والمعلومات المهمة والمتوفرة في السوق وعلى صفحته الالكترونية.

وأكد د. حسن أبو لبده بأن مساهمة السوق في رعاية مسلسل براويز تأتي في سياق محاولة السوق الوصول إلى أوسع شريحة من أبناء الشعب الفلسطيني.

وقد أفادنا المخرج المنفذ للمسلسل الفنان عبودة اعبيد بأن المسلسل قد تضمن حلقة فنية تعالج قضايا ومشاكل التداول بالأوراق المالية بأسلوب كوميدي سوف يشد المشاهد الفلسطيني على اختلاف ثقافته، وهذا ما يميز مسلسل براويز.