الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تكرم الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 16/08/2007 ( آخر تحديث: 16/08/2007 الساعة: 16:16 )
قلقيلية - معا - نظمت بلدية قلقيلية يوم امس مهرجان احتفالي لتكريم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في كافة الفروع تحت عنوان "صعودا نحو النور " والذي أقيم في قاعة البلدية .

وشارك في المهرجان القائم بأعمال رئيس بلدية قلقيلية م. ياسر جعيدي ورئيس الغرفة التجارية وليد السبع ومدير مديرية التربية والتعليم في المدينة يوسف عودة وممثلين عن الدوائر والمؤسسات الحكومية ومدراء ومديرات المدارس وعدد من المعلمين وأعضاء المجلس البلدي وشخصيات ووجهاء المدينة وحشد من الأهالي والمواطنين .

وأشار م. ياسر الجعيدي في كلمته إلى أن هذا الاحتفال يأتي في ظل الهجمة الشرسة من قبل قوات الاحتلال على أبناء شعبنا و حملة الاعتقالات المبرمجة بحق القادة والمسؤولين الشرعيين للمؤسسات الخدماتية والاجتماعية في المدينة والذي يهدف من خلا لها ارباك عملهم في اشارة الى معتقلي البلدية رئيس البلدية أ. وجيه قواس ونائبة د. هاشم المصري وأ. سامح عفانه و بلال سويلم .

وأكد الجعيدي على الدور الفاعل والريادي لبلدية قلقيلية في دعم المسيرة التعليمية لاستمرار نجاحهم وتفوقهم وتقديم المساعدة اللازمة حسب الإمكانيات المتاحة واثني على المتفوقين وجهودهم في رفعة المدينة وتطورها ورفع اسمها للعلا كما وشكر المؤسسات والشركات التي ساهمت بتقديم جائز عينية ومالية للمتفوقين .

من جهته تحدث يوسف عودة مدير التربية والتعليم عن نجاح الطلبة وتفوقهم وارتفاع نسبة النجاح في كافة الفروع رغم الظروف الصعبة التي أحاطت بهم .

وشكر عودة كل من هيأ وساهم في نجاح وتفوق الطلبة من مؤسسات خدماتية واجتماعية وهيئات تدريسية وأولياء أمور وطالبهم بمجهود مضاعف وأكد على أن النجاح هو حليف كل مثابر والجميع .

وشكر وليد السبع رئيس الغرفة التجارية في كلمته كل من ساهم في نجاح وتفوق الطلبة والذي يعود بالأثر الكبير على المدينة وتطورها ووعد بتقديم مكافاة مالية للطلبة تقديرا لجهودهم ودعما للمسيرة التليمية في المدينة .

وفي نهاية الحفل قدمت بلدية قلقيلية للمتفوقين دروعا وشهادات تقديرية إضافة لمكافأة مالية لكل طالب وهدايا كان قد ساهم في التبرع بها مجموعة من المحال والشركات في المدينة .

يشار الى ان عدد الطلبة المتفوقين في كافة الفروع الذين تم تكريمهم بلغ عددهم 28 طالبا كما تم تكريم المدارس التي تخرجوا منها وهي المدرسة السعدية الثانوية للبنين ومدرسة الشيماء للبنات ومدرسة ابو علي اياد للبنات ومدرسة الشرق الخاصة ومدرسة الخنساء والمدرسة الصناعية والمدرسة الشرعية .