الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

معاريف: شابة فلسطينية فرّت من بطش زوجها الى إحدى القواعد العسكرية في الخليل

نشر بتاريخ: 16/08/2007 ( آخر تحديث: 16/08/2007 الساعة: 17:25 )
بيت لحم- معا- ادعت مصادر اسرائيلية اليوم الخميس أن شابة فلسطينية من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية, طلبت من جنديين اسرائيليين حمايتها من زوجها الذي يضربها.

ونشرت صحيفة "معاريف" على صفحتها الالكترونية اليوم تقريراً عن الموضوع, يفيد بأن الجنود قاموا فعلاً بتخليص "الشابة" البالغة من العمر ( 25 عاما) من أيدي أبناء عائلتها الذين حاولوا ارجاعها بالقوّة.

وحسب الرواية التي نشرتها الصحيفة فان الشابة وصلت من إحدى قرى الخليل, يوم أمس لقاعدة تابعة للجيش الاسرائيلي بمنطقة الخليل وهي تمسك سكينًا, وطلب منها وضع السكين جانباً, وبدأوا باستجوابها فاخبرتهم أنها تطلب منهم أعتقالها انقاذاً لحياتها.

وأضافت معاريف أن الشابة أخبرت الجنود أنها هربت من زوجها بعد أن ضربها ضربا مبرحاً، بعد أن اتهمها باقامة علاقة عاطفية مع رجل غريب.

وفي خلال حديثها عن حياتها المعذبة، وصل شقيقا الزوج الى المكان وطلبا منها مرافقتهم، وبعد ان رفضت ذلك قاما بجرّها من شعرها وضربها على رأسها.

الجنديان سارعا لتخليصها واستدعيا الشرطة الى المكان, فقامت الشرطة باعتقال الاخوين, أما الشابة فقد تلقت علاجا طبيا أوليا في القاعدة العسكرية, ومن ثم نقلت بواسطة الهلال الاحمر الى أحد المستشفيات في الخليل لاستكمال العلاج.