الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الآلاف يشيعون جثماني شهيدين في جنين .. وكتائب الشهيد ابو عمار تؤكد انها في حل من الهدنة

نشر بتاريخ: 18/08/2007 ( آخر تحديث: 18/08/2007 الساعة: 14:48 )
جنين -معا- شيع الالاف من مواطني محافظة جنين جثماني الشهيدين محمود درويش (29 عاما) احد قادة كتائب الشهيد ابو عمار الجناح العسكري لحركة فتح والشهيد الفتى نور الدين مرعي (16 عاما) واللذان استشهدا برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال اجتياحها لبلدة كفردان غرب مدينة جنين .

وانطلقت المسيرة من امام مستشفى جنين الحكومي وجابت شوارع المدينة في مقدمتهم مقاتلين من كتائب الشهيد ابو عمار الجناح العسكري لحركة فتح وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي اطلقوا خلالها الاعيرة النارية في الهواء .

وندد المشيعون بالجرائم الاسرائيلية بحق ابناء الشعب الفلسطيني، مطالبين بالرد على استشهاد مرعي ودرويش ومن ثم انطلقت المسيرة الى بلدة كفردان حيث ووري جثمانا الشهيدين الثرى في البلدة بعد القاء نظرة الوداع.

واكد رمزي عابد قائد كتائب الشهيد ابو عمار لمراسلنا ان كتائب الشهيد ابو عمار في حل من الهدنة مع قوات الاحتلال الاسرائيلي، متوعدا باستمرار العمليات وضرب الاحتلال.

كما اكد على فتحاوية كتائب الشهيد ابو عمار الجناح العسكري لحركة فتح وعلى التزام الكتائب ودعمها للرئيس ابو مازن ورئيس وزرائه سلام فياض.

بدورها اكدت كلا من سرايا القدس وكتائب شهداء الاقصى في كلمة لهما خلال تشييع جثمان الشهيدين على استمرار المقاومة انهاء الهدنة مع الاحتلال مادام في ظل استمرار عمليات الاغتيال والاقتحام ومداهمة المنازل.