السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي البيادر ينظم حفلا رياضيا استعراضيا في عين الحلوة

نشر بتاريخ: 18/08/2007 ( آخر تحديث: 18/08/2007 الساعة: 16:05 )
غزة-معا- نظم نادي البيادر الفلسطيني حفلا رياضيا استعراضيا في لعبة "الكيك بوكسينغ" في قاعة المركز الرياضي الفلسطيني في مخيم عين الحلوة.
وياتي ذلك ضمن احتفالات جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الذكرى الاربعين لانطلاقتها, شارك في الحفل الرياضي الاستعراضي نادي بيت المقدس ا, المركز الرياضي الفلسطيني بالاضافة الى نادي البيادر الفلسطيني.
فبما تقدم الحضور عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعب الفلسطيني منيب حزوري , عضو اللجنة الملركزية للجبهة عصام حليحل, رئيس الاتحاد الفلسطيني "للكيغ بوكسنغ" محمد داوود, عضو المجلس الوطني الفلسطيني محمد نوفل, رئيس هيئة الرعاية الاجتماعية ابو ناصر العينا مدير عام الرابطة الفلسطينية للاجئين "راجع" عصام الحلبي وممثلون عن الجمعيات والمؤسسات الاهلية الفلسطينية وممثلوا الاندية الرياضية الفلسطينية وحشد رياضي.
ونوه عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال في كلمته باهمية الرياضة وعموم الحركة الرياضية الفلسطينية وبدور نادي البيادر الفلسطيني وكافة الاندية الفلسطينية في صقل وتنشئة المواهب الرياضية لدى الشباب الفلسطيني, المرتبط بالالتزام الوطني على طريق تحقيق اهداف شعبنا في الحرية والاستقلال.
كما اكد الدكتور محمد داوود في كلمته على دور الرياضة في اوساط الشباب الفلسطيني ,وخاصة في لعبة "الكيغ بوكسنغ" حيث يقوم الرياضيون بتحقيق الفوز وتبوء المواقع المتقدمة في الدورات المحلية والعربية والدولية.