السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل منتخب قدامى الضفة العربية مع قدامى نادي قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 18/08/2007 ( آخر تحديث: 18/08/2007 الساعة: 16:05 )
قلقيلية - معا - ضمن استعداداته للسفر للأردن في الخمس والعشرين من الشهر الجاري التقى على ملعب بلدية قلقيلية المعشب منتخب قدامى الضفة العربية مع قدامى نادي أهلي قلقيلية أبطال المحافظات الشمالية بدون أهداف .

في مباراة متوسطة المستوى حيث أهدر كلا الفريقين عدة فرص سهلة للتسجيل .

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات منتخب الضفة الغربية للسفر للأردن حيث سيلعب المنتخب ثلاث مباريات في الأردن أمام كل من قدامى نادي الوحدات وفرق الجامعة الأردنية وقدامى إربد , ويشرف على تدريب المنتخب المدرب عزام الحافي وإداري المنتخب السيد رفيق عبدة ، في ما يشرف على فريق قدامى الأهلي المدرب محمود حسنين.

لعب المنتخب بالتشكيلة التالية : في حراسة المرمى خليل راشد وخط الفاع عمر يوسف وخالد أبو غوش وأحمد عيد ونزار أبو علي وفي خط الوسط جمال جود الله وإبراهيم خضر ونايف هواري وخليل القطري وفي الهجوم عبد السلام الخطيب ومحمد أبوكف . كما شارك ضمن المنتخب اللاعبون هاني براهمة ومحمد العتال ومحمد شمه .

أما قدامى الأهلي فلعب بالتشكيلة التالية : في حراسة المرمى علاء جعيدي وعماد شناعة . وفي الدفاع ماجد أبو ريشة وخالد أبتلي وغسان جوابرة وخالد الدويري وفي الوسط غسان ولويل وماهر بكر وعماد أبتلي ونادر حسنين وفي الهجوم ماجد حسنين ورائد زهران .

حكم اللقاء: الحكم المخضرم حسام الحاج حسن وساعده أكرم فايز ومهدي بكر