الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن مهرجان قدسنا للرياضة والثقافة 2007 نادي القدس يستضيف الحفل الختامي لدورة الأعلام الرياضي

نشر بتاريخ: 18/08/2007 ( آخر تحديث: 18/08/2007 الساعة: 16:10 )
بيت لحم - معا - شهدت صالة الدكتور امين الخطيب في نادي القدس يوم الخميس الماضي ختام فعاليات دورة الأعلام الرياضي التي نظمتها جمعية الرياضة في فلسطين " بال سبورت" ضمن مهرجان قدسنا 2007 للرياضة والثقافة والتراث الذي يقيمه تجمع قدسنا برعاية الرئيس محمود عباس وبأستضافة اندية محافظة القدس.
وقد شارك في الدورة 16 مشاركا من الاتحادات والمؤسسات المقدسية وحاضر فيها الاعلامي منير الغول، حيث استمرت الدورة قرابة الشهر ( 30 ساعة عملية) تخللها زيارة ميدانية لصحيفة القدس، حيث اطلع المشاركين على سير العمل الصحفي من الالف الى الياء.
وقد حضر الحفل الختامي للدورة جواد ادكيدك، جمال المغربي وعريب النشاشيبي اعضاء مجلس ادارة نادي القدس ، عمر غرابلي وسعيد مسك وفارس حجازي عن تجمع قدسنا واحمد البخاري مدير جمعية وشبكة بال سبورت.
في بداية الحفل رحب الاعلامي منير الغول بالحضور وقدم لمحة موجزة عن المواد التي أعطيت لطلاب الدورة ، ثم القى امين صندوق تجمع قدسنا عمر غرابلي كلمة التجمع التي أشاد من خلالها بالدورة وكمية المعلومات التي تلقاها الطلبة، واعلن عن دعم التجمع لدورات اعلامية متقدمة.
فيما أكد رئيس نادي القدس جواد ادكيدك قدسية الكلمة والأعلام وأهمية الرسالة التي يحملها الاعلامي على كتفيه، بعيدا عن المحسوبيات والشللية.
اما مدير بال سبورت احمد البخاري فقد قدم شكره لنادي القدس على استضافته الدورة مؤكدا ان الاعلام الرياضي في فلسطين سبق غيره بكثير من الدول.
وفي نهاية الحفل قام كل من جواد ادكيدك، جمال المغربي، عريب النشاشيبي، عمر غرابلي ، سعيد مسك، فارس حجازي، منير الغول واحمد البخاري بتسليم الشهادات للمشاركين التالية اسماؤهم:
داود الغول، خالد غرابلي، اياد عودة الله، محمد الغول، محمد العزة، بلال الحلاق، ثائر غرابلي، نضال حجازي، منصور السلايمة، محمد عبيد، محمد نخال، فؤاد عبيد، معاذ عبيد، صلاح عيسى زمحمد سفيان عبيد.