الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل منظمة التحرير في رام الله والبيرة تندد بالعدوان الاسرائيلي المستمر بحق الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 18/08/2007 ( آخر تحديث: 18/08/2007 الساعة: 17:31 )
رام الله -معا- نددت سبعة فصائل من منظمة التحرير الفلسطينية بالحملة العدوانية الإسرائيلية المستمرة على الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة وبالجريمة التي ارتكبتها مصلحة السجون ضد الاسرى في سجن نفحه وباقي السجون الإسرائيلية.

واعتبرت فصائل منظمة التحرير خلال اجتماعها الدوري الذي عقد اليوم في رام الله أن هذه الإجراءات العدوانية "إنما تؤكد كذب قيادات الاحتلال والادعاء برغبتهم في استئناف المفاوضات على أساس دولتين لشعبين".

وأدانت فصائل م.ت.ف ممارسات عناصر حماس ضد أبناء الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية والإسلامية في قطاع غزة واجراءاتها "اللاشرعية وغير القانونية" ضد فصائل م.ت.ف في غزة.

وتوقفت الفصائل أمام قرارات اللجنة التنفيذية الصادرة عن اجتماعها الأخير مؤكدة على دعمها لهذه القرارات باعتبارها صادرة عن أعلى هيئة شرعية فلسطينية. داعية جماهير شعبنا إلى الالتفاف حول المنظمة ومشروعها الوطني والتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية التي أقرتها المنظمة وفي نفس الوقت يتوجب تفعيل وتطوير أداء المنظمة ومعالجة الخلل في هيئاتها ومؤسساتها عبر انتخابات لمجلسها الوطني ومنظماتها الشعبية.

وناقشت الفصائل خطة العمل المقدمة لحراك فصائل المنظمة في المرحلة الحالية في محافظة رام الله والبيرة-وأقرتها- مبدية استعدادها جماعياً لأخرجها إلى حيز الوجود وتنفيذها تعزيزاً لدور المنظمة والوحدة الوطنية والفلسطينية.

كما أشادت الفصائل بدور منظمة التحرير وفصائلها في غزة ، وتحديها لممارسات حماس في موقف وطني بعيد عن مدى التزام فصائل المنظمة بواجبها الوطني الملقى على عاتقها والمسؤولية التاريخية تجاه شعبنا وقواه الوطنية وتجاه المجتمع الفلسطيني بأطيافه المختلفة.