الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في منطقة الشهيد عز الدين القسام الثانية تعقد مؤتمرها وتنتخب لجنة المنطقة

نشر بتاريخ: 20/08/2007 ( آخر تحديث: 20/08/2007 الساعة: 11:44 )
جنين -معا- عقدت حركة فتح في منطقة الشهيد عز الدين القسام الثانية والتي تضم مواقع (برطعة، طورة الغربية، زبدة، أم دار، الخلجان، ظهر العبد، طورة الشرقية، أم الريحان ) مؤتمراً بحضور عطا أبو ارميلة أمين سر الإقليم، وأبو النور وأديب حنايشة من اللجنة التحضيرية للانتخابات في الإقليم، وغسان قبها منسق لجنة الرقابة الحركية، وحافظ جوابرة منسق لجان الشعب في الإقليم، والكادر التنظيمي في المنطقة.

وألقى غسان قبها رئيس المؤتمر كلمة أكد فيها على أهمية ترتيب البيت الفتحاوي واستكمال النهج الحركي في عقد المؤتمرات وصولاً إلى انتخابات لجنة الإقليم.

ورحب سائد قبها أمين سر المنطقة بالحضور، داعياً الكادر الفتحاوي في المنطقة إلى إبراز الصورة الفتحاوية المشرقة من خلال هذا المؤتمر.

وألقى حافظ جوابرة كلمة الإقليم ستعرض خلالها الإنجازات التي تم تحقيقها لغاية الآن من انتخابات الشعب والمناطق للوصول إلى مؤتمر الإقليم الذي سيعقد قبل نهاية شهر رمضان المبارك، وبارك للكادر الفتحاوي عقد هذا المؤتمر.

وبعد التأكد من النصاب القانوني للحضور تمّ انتخاب لجنة المنطقة بالتزكية والتي تتكون من : سائد قبها - أميناً للسر، ومحمد زيد - منسقاً للمالية، وعضوية كل من: حكم جاد، غازي قبها، محمد عمارنة، محمد اسماعيل قبها، سامي عمارنة، محمود زيد، عائد زيد، رانية قبها، وتمام خطيب .