الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم الحكومة المقالة يدين عمليات القصف والتوغل الإسرائيلية في الضفةالغربية وقطاع غزة

نشر بتاريخ: 21/08/2007 ( آخر تحديث: 21/08/2007 الساعة: 19:51 )
غزة - معا- أدان الناطق باسم الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة اليوم بشدة عمليات القصف والاغتيال والتوغل التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال في بيان أرسل إلى معا نسخة منه "في الوقت الذي يحيي فيه شعبنا الفلسطيني ذكرى حريق المسجد الاقصى المبارك المؤلمة، صعدت قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال الـ 24 ساعة الماضية من عدوانها وغاراتها على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية أسفرت عن استشهاد تسعة فلسطينيين".

واشار إلى أن هذه الجرائم تؤكد سعي حكومة الاحتلال الدءوب لاستغلال الوضع الفلسطيني الراهن في قتل أبناء شعبنا ومحاولة خلط المزيد من الاوراق وضرب حالة الاستقرار التي يعيشها قطاع غزة.

وأكد الناطق على "تمسك الحكومة بخيار الصبر والصمود والدفاع عن مصالح شعبنا بغض النظر عن التحديات الجسام وعمليات القتل المتواصلة التي تحاول أن تفت من عزيمة شعبنا".

وشدد على أن عمليات القتل والاغتيال "لا تزيد شعبنا الا توحدا واصرارا على التمسك بحقوقه الوطنية والالتفاف حول قيادته وحكومته الشرعية".

وحذر الناطق "من محاولة استغلال البعض للعدوان على شعبنا لضرب الامن والاستقرار وخلق الفوضى سواء في الشارع العام او في المؤسسات الصحية".