الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال مشاركتها بتكريم طلبة التوجيهي في السموع.. النائب القواسمي: حركة فتح هي حاضنة الجميع

نشر بتاريخ: 23/08/2007 ( آخر تحديث: 23/08/2007 الساعة: 01:08 )
الخليل -معا- أكدت النائب عن كتلة فتح البرلمانية بالمجلس التشريعي الدكتورة سحر القواسمي، مساء اليوم، أن منظمة التحرير الفلسطينية إستطاعت على مر الأيام تثبيت الهوية الفلسطينية والقرار الوطني المستقل وإنتزعت الحق بإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس لكونها ممثلا شرعيا ووحيدا للشعب الفلسطيني.

كما أكدت النائبه د.القواسمي خلال مشاركتها في حفل تكريم طلبة الثانوية العامة الذي نظمته حركة فتح في بلدة السموع جنوب الخليل" أن حركة فتح هي حاضنة الجميع"، مضيفة "بأنها الحركة الوحيدة التي تهتم بالإنسان الفلسطيني واصفة إياه بـ" الكنز" وحقه بالعيش الكريم على هذه الأرض".

وأضافت النائب د. القواسمي في كلمتها بأن الشعب الفلسطيني إستطاع أن يقنع العالم أجمع بضرورة قيام الدولة الفلسطينية المستقلة والقدس عاصمة.

واكدت "أن إنقلاب حماس الدموي في قطاع غزة شكل خروجا عن القيم والعادات التي تربى عليها شعبنا الفلسطيني"، مضيفة "بأن ما حدث في غزة بأيد حمساوية لن يقبل به الشعب الفلسطيني ولن يغفر لحماس على ما قامت به من جرائم ضد أبناء حركة فتح".

وشددت النائب القواسمي على أهمية الوحدة الوطنية التي نادى بها الرئيس الشهيد الراحل ياسر عرفات وينادي بها الرئيس "أبو مازن" قائلةً" بأن الوحدة هي سلاحنا وبقاؤنا على هذه الأرض وهي عنوان تحدينا للإحتلال الإسرائيلي، مؤكدة في الوقت ذاته رفضها لتقسيم الوطن إلى قسمين".

وفي نهاية كلمتها باركت النائب القواسمي للطلبة الناجحين في الثانوية العامة متمنية لهم النجاح والتوفيق، ومشيدة بأهالي بلدة السموع.