الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس أصدقاء النظام والقانون يعقد ندوة في سلفيت بعنوان "فلسطين فوق الجميع "

نشر بتاريخ: 23/08/2007 ( آخر تحديث: 23/08/2007 الساعة: 18:42 )
نابلس-سلفيت-معا- عقد مجلس أصدقاء النظام والقانون في محافظة سلفيت ندوة في سلفيت بعنوان "فلسطين فوق الجميع " والتي استضافت كل من سحر القواسمي النائبة في المجلس التشريعي والأب عطا الله حنا ممثل الارثذوكس في فلسطين .

وقد رحب نزار الدقروق مدير نادي الاسير الفلسطيني وعضو مجلس اصدفاء النظام والقانون بالضيفين والحضور ومن ثم تحدث الاب عطا الله عن ضرورة الحوار للخروج من المأزق الفلسطيني ، وكشف عن مبادرة يتم الاعداد لها من قبل المؤتمر القومي العربي وانه سيجري لقاء مع الرئيس الفلسطيني يوم السبت برام الله .

ودعت النائبة قواسمي الى تراجع حركة حماس عن انقلابها بغزة وعودة الامور الى ما قبل الانقلاب والاعتذار للشعب الفلسطيني ...، وضرورة تقديم من استباح دم الشعب الفلسطيني الى القضاء من الجميع .

وتحدث خميس الحمد باسم المؤسسات في المحافظة ومواطنيها وعائلات سلفيت عن ضرورة الحوار للخروج من المأزق الفلسطيني حيث رحب بالاب الذي يشهد له الجميع بمواقفه الوطنية الثورية ، وبالاخت سحر النائبة في التشريعي.

وتم خلال الندوة أخذ مداخلات من الجمهور والحضور والذين أبدو أسفهم وحرقتهم لما صار عليه الوضع الفلسطيني الحالي وطالبوا بوقف المناكفات الاعلامية والردح على الفضائيات التي تسئ للقضية الفلسطينية.