الأحد: 03/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نفذتها الشرطة والبلدية: حملة لتنظيم حركة السير والبسطات في مدينة قلقيلية

نشر بتاريخ: 10/09/2005 ( آخر تحديث: 10/09/2005 الساعة: 14:51 )
قلقيلية-معا- قامت اليوم السبت الشرطة الفلسطينية وبلدية قلقيلية بحملة واسعة لتنظيم حركة المرور داخل المدينة وشارك في الحملة التي كان على راسها العقيد محمد عيسى مدير شرطة محافظة قلقيلية 180 عنصرا من افراد الشرطة الذين قامو بترتيب المركبات داخل المدينة وتوجيه الانذارات لاصحاب البسطات والمحال التجارية لكي لا يستخدمو ا ارصفة الشوارع من اجل عرض بضائعهم.

من ناحيته اكد العقيد محمد عيسى لـ "معا" ان هذه الحملة جاءت بعد لقاء تم مع رئيس البلدية بالوكالة الدكتور هاشم المصري ورئيس الغرفة التجارية وليد السبع وذلك للتسهيل على المواطنين وضيوف المدينة من التسوق بحرية داخل المدينة.

وانه تم تخصيص جانب من الطريق الواقعة في منتصف المدينة لوقوف مركبات المتسوقين الذين يزورون المدينة كل سبت من خارج المحافظة وتحديدا من سكان مناطق 48.

كما وناشد عيسى السائقين بضرورة احترام ممرات المشاة في المدينة "كي يتمكن اهلنا واطفلنا من عبور الشوارع بامان خصوصا ونحن في بداية عام دراسي جديد".

وأضاف ان مدينة قلقيلية تشهد حركة نشطة كل سبت بسبب المتسوقين القادمين من خارج المدينة "وعلى اصحاب المركبات الخاصة تجنب منطقة السوق ايام السبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية والنصف ضهرا".