الجمعة: 02/12/2022

وفد طبي امريكي يجري عمليات تجميل لاطفال فلسطينيين في مدينة طولكرم

نشر بتاريخ: 10/09/2005 ( آخر تحديث: 10/09/2005 الساعة: 15:10 )
طولكرم- معا- زار وفد طبي امريكي متخصص في جراحة التجميل بالتنسيق مع وزارة الصحة وجمعية رعاية الطفل الفلسطيني اليوم السبت بزيارة لمستشفى الشهيد الدكتور ثابت ثابت الحكومي في مدينة طولكرم وذلك لإجراء عمليات تجميل لاطفال يعانون من تشوهات خلقية كفتحة في الحلق او الشفة الارنبية.

وكان في استقبال الوفد اللواء عز الدين الشريف محافظ طولكرم والدكتور حسام الطنيب مدير المستشفى والمهندس محمود الجلاد رئيس البلدية.

ورحب د. الطنيب بالوفد الطبي وثمن جهوده للوصول الى هذه المحافظة واجراء مثل هذه العمليات التي ترسم البسمة على شفاه الاطفال، موضحا ان المستشفى قام بعمل التجهيزات اللازمة لإجراء مثل هذه العمليات.

وقدم الشريف شرحاً مفصلاً عن اوضاع المحافظة التي تعاني من حصار مشدد يؤثر وما زال على كافة مناحي الحياة فيها خاصة المرضى الذين يعانون من مشاق التنقل للوصول الى المراكز الطبية في المحافظة وباقي محافظات الوطن لتلقي العلاج.

وقدم المهندس الجلاد والدكتور عبد الكريم ناصيف رئيس قسم الجراحة في المستشفى شكرهم لزيارة الوفد للمحافظة، مؤكدين على اهمية هذه الزيارات خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

ويشار الى ان زيارة الوفد الطبي ستستمر لمدة اسبوع وسيجري خلالها عدة عمليات للأطفال الذين تم تسجيلهم منذ شهرين حيث جرى اليوم فرز للحالات التي سيتم اجراء العمليات لها لاحقاً.