الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المتحدث باسم حماس ينتقد التنسيق الامني وحملات الاعتقال ضد عناصر القسام والاعلاميين بالضفة

نشر بتاريخ: 25/08/2007 ( آخر تحديث: 25/08/2007 الساعة: 16:16 )
غزة- معا- انتقد المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم ما قال عنه التنسيق الأمني الذي تمارسه قيادات الأجهزة الأمنية الفلسطينية مع اسرائيل.

وقال انه "يشكل انحدار أخلاقياً وسياسياً وأمنياً", مهددا بفضح حماس له وبمقاومته وذلك في ظل العدوان الاسرائيلي المستمر في الضفة والقطاع وفي ظل ما قال عنه "حملات الاعتقال المستمرة التي تمارسها الأجهزة الأمنية التابعة للسيد محمود عباس وسلام فياض ضد المقاومين الفلسطينيين وتحديداً كتائب القسام وحركة حماس والممارسات القمعية للحريات هنا وهناك وعلى رأسها حرية الصحافة والتعبير عن الرأي واعتقالات في صفوف الطواقم الصحفية والإعلامية وإغلاق مقراتهم ومنع صدور الصحف الفلسطينية الصادرة في قطاع غزة من توزيعها في الضفة الغربية".

واضاف قائلا: "ستظل حركة حماس الوفية لدماء القادة والشهداء العظام باستمرارها وتأكيدها على حق مقاومة الاحتلال بكافة أشكال المقاومة حمايةً لأرضنا ولشعبنا وردعاً ولجماً لهذا العدو الغاشم".

ودعا وسائل الإعلام والمؤسسات الحقوقية المحلية والدولية لإبداء موقفها الواضح والتعبير عن رأيها بكل صراحة إزاء الممارسات و" الجرائم" التي ترتكب بحق الصحفيين والأكاديميين والمؤسسات الإنسانية والوطنية.