الثلاثاء: 09/08/2022

رئيس الوزراء احمد قريع يهنيء الرئيس المصري بانتخابه لولاية خامسة

نشر بتاريخ: 10/09/2005 ( آخر تحديث: 10/09/2005 الساعة: 15:38 )
وجه رئيس الوزراء احمد قريع "ابو علاء" رسالة تهنئة الى الرئيس المصري محمد حسني مبارك بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة لولاية خامسة.

وجاء في رسالة التهنئة "يشرفني سيادة الرئيس أن أتقدم إليكم بأخلص التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة الثقة الغالية التي منحكم إياها شعب مصر العظيم بانتخابكم رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة لولايةٍ خامسة".

وأضاف "ابو علاء" إن هذا التأييد الساحق الذي حظيتم به إنما هو تأكيد على قناعة شعبكم الشقيق وإيمانه وثقته بقيادتكم الحكيمة لما فيه خير مصر ورفعتها وازدهارها.

وأشاد قريع بالعلاقات "الأخوية" المتينة والدعم الأخوي الصادق والدور البارز والنبيل الذي تقوم به مصر تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته, أضاف "وإذ أثمن عالياً جهودكم الشخصية ووقوفكم الدائم إلى جانبنا في كل الظروف والمحن التي عاشها شعبنا ومرت بها قضيتنا، أؤكد لسيادتكم ثقتنا التامة بمصر وبدورها في الدفاع عن حقوق أمتنا وفي مقدمتها الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني".



أجدد لسيادتكم أطيب التهاني وأصدق التمنيات بدوام الصحة والعافية وبكل التوفيق في الاستمرار بمهمتكم الوطنية وأن يديم على مصر وشعبها العظيم نعم الأمن والرخاء والازد