الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مساعد محافظ الخليل يبحث سبل التعاون مع قيادة المخابرات ببيت لحم

نشر بتاريخ: 06/01/2015 ( آخر تحديث: 06/01/2015 الساعة: 13:27 )
الخليل - معا - بهدف بحث التعاون المشترك والإطلاع على المستجدات السياسية والوطنية ترأس مساعد محافظ الخليل د.رفيق الجعبري وفداً رفيع المستوى بزيارة إلى مقر المخابرات في بيت لحم، ناقلاً تحيات محافظ الخليل أ. كامل حميد، مثمناً لهم جهودهم في مهامهم الوطنية من أجل تعزيز سيادة القانون والأمن العام لكافة المواطنين، وتعاونهم التام مع الجهات الرسمية والحكومية من أجل تعزيز السلم المجتمعي والعدالة الاجتماعية.

وتم تقديم التهاني للعقيد سليم القيسي بالمنصب الجديد ولاستلامه مهام عمله مديراً لجهاز المخابرات في محافظة بيت لحم، وقدم مساعد المحافظ نيابة عن المحافظ درع تكريم للعقيد، وتبادلا اطراف الحديث حول العديد من القضايا الوطنية، وبحثا آلية التعاون المشترك بين المحافظتين والتنسيق المشترك.

وكما أشادا بالقيادة الفلسطينية مجددين دعمهم واصطفافهم خلف الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، مقدمين الشكر للواء ماجد فرج على اختيار الكوادر المؤهلة لممارسة مهامهم وعملهم في جهاز المخابرات العامة وعلى أتم وجه، وضمن المنظومة الوطنية والقانونية، شاكراً لهم حسن تعاونهم مع الأطر ذات العلاقة والسيادية كافة حفاظاً على سيادة القانون، ومن أجل أمن وسلامة الوطن والمواطن الفلسطيني بكافة أرجاء الوطن.