الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"السلام والتنمية" و"ايادي الشفاء" توزعان مساعدات على 21 طالبة

نشر بتاريخ: 06/01/2015 ( آخر تحديث: 06/01/2015 الساعة: 13:32 )
غزة - معا - شرعت مؤسسة شركاء السلام والتنمية من أجل الفلسطينيين بالتعاون مع جمعية أيادي الشفاء للرعاية الصحية والتنمية – الجزائر الثلاثاء 6/1/2015م، بتوزيع مستلزمات مدرسية وملابس شتوية وأحذية على (21) طالبة من مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات بغزة.

يأتي هذا المشروع “طلاب الثانوية … نحو مستقبل أفضل” بالتزامن مع قدوم فصل الشتاء والمنخفض الجوي الذي تمر به البلاد، وكذلك الدور الاغاثي لدى المؤسسة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بغزة، والحاجة الماسة لمثل هذه المشاريع البسيطة في ظل سوء الأحوال الاجتماعية والاقتصادية في القطاع.

وبالتعاون مع مدير المدرسة “أ. سامية سكيك”، تمكنت مؤسسة شركاء السلام والتنمية من معرفة الأحوال الاجتماعية للطالبات والمصنفين ضمن الطلاب الفقراء والمحتاجين لدى دائرة شؤون الطلاب في المدرسة، وبدورها عملت المؤسسة على رسم البسمة على شفاه الطالبات واعطائهم دفعة الى الأمام في استكمال مسيرتهم التعليمية.

والجدير ذكره ان المؤسسة عملت على توزيع مستلزمات مدرسية على 60 طالباً من مدرسة سليمان سلطان الثانوية ضمن المرحلة الأولى للمشروع، وستعمل المؤسسة على توزيع دفعات جديدة من المستلزمات المدرسية والملابس الشتوية للطلبة والطالبات المحتاجين في مدارس القطاع خلال الفترة المقبلة.