الثلاثاء: 09/08/2022

الاحصاء الفلسطيني في مدينة البيرة ينظم دورة تدريبية حول المهارات القيادية والاشرافية لرفع مستوى موظفي الجهاز

نشر بتاريخ: 10/09/2005 ( آخر تحديث: 10/09/2005 الساعة: 16:10 )
رام الله - معا- صرح لؤي شبانه رئيس الإحصاء الفلسطيني أن جهاز الإحصاء يسعى جاهداً من أجل تعزيز قدرات موظفي الجهاز في مجال مفهوم الإدارة لدى موظفيه في كافة المستويات وخصوصاً في الإدارة الوسيطة.

جاء ذلك خلال افتتاحه لدورة تدريبية حول المهارات القيادية والإشرافية اليوم السبت الموافق 10/09/2005 في المقر الرئيسي للجهاز بمدينة البيره ، إشترك فيها 20 متدرباً بمن هم بمرتبة مدير والمكلفين بأعمال مدراء الدوائر، وبتدريب من الخبير د. حنا قاقيش من شركة جنرال للاستشارات والتدريب. وتستمر الدورة مدة أربعة أيام.

وأكد رئيس الإحصاء الفلسطيني أن هذه الدورة تأتي ضمن سياسة الجهاز لتدريب وتأهيل موظفيه في مجال بناء وإدارة فرق العمل وتحديد وتحليل المشكلات، والاتصال الفعال، بالإضافة إلى تعزيز قدراتهم في مجال الإدارة بالأهداف واختيار النمط الإداري الملائم وتخطيط الموارد البشرية، منوهاً أن عقد مثل هذه الدورات بمثابة حدث هام في تاريخ المسيرة الإحصائية الفلسطينية التي رسمت في خططها وبرنامجها المستقبلي ضرورة تأهيل كافة موظفي الجهاز من الناحية الإدارية والإشرافية والتخطيطية.

واشار شبانه، أن الجهاز يسعى دائماً من أجل توفير أفضل الأجواء المناسبة لبيئة العمل لكافة موظفيه، حتى يستطيعون في نهاية المطاف من ممارسة مهامهم على أكمل وجه، باعتبار أن الإدارة والتخطيط والإشراف من الأمور الهامة التي يهتم بها الجهاز، ودعا المتدربين إلى ضرورة الاستفادة من هذه الدورة الهامة.