الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو خوصة في تعليق على حادثة اطلاق النار باتجاه مكتبه : ليعلم من يشعل النار بانه سيحترق فيها

نشر بتاريخ: 10/09/2005 ( آخر تحديث: 10/09/2005 الساعة: 20:45 )
غزة - معا- أكد توفيق أبو خوصة المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني أن حادثة إطلاق النار على المكتب الصحفي لوزارة الداخلية يأتي في إطار جملة من التهديدات وحملات الوعيد من عمليات الإرهاب المعنوي التي تحولت اليوم إلى إرهاب مادي ملموس.

وأضاف أبو خوصه في تصريحات صحفية له اليوم أن الكثير من الجهات التي تعنى بالإبقاء على حالة الانفلات الأمني كونها لا تستطيع أن تعيش في ظل نظام وقانون واحد، مؤكداً أن ما حدث لن يؤثر على المستوى الشخصي أو على مستوى أداء المكتب الصحفي للوزارة.

وشدد أبو خوصه على أن هذه الحالة لن تستمر في أعقاب زوال الاحتلال وسيأخذ القانون مجراه لأن توفير الأمن والأمان من مصلحة كل الشرفاء.

وأكد أبو خوصه أن من يحاول أن يدخل وزارة الداخلية والأمن الوطني بقصد التخويف لن يكون بمأمن، قائلاً "من يشعل النار سيحرق بها بالتأكيد".

وكان ثلاثة مسلحون يستقلون سيارة من نوع مرسيدس (190) بيضاء اللون وأثناء مرورها من الغرب باتجاه الشرق (دوار حيدر عبد الشافي) وعند تخطيها مفترق مبنى المكتب الصحفي لوزارة الداخلية والأمن الوطني من الجهة الشمالية قام الأفراد المسلحون بها بإطلاق النار على البناية دون توقف ورد حراس الموقع عليهم مما أجبرهم على الفرار ودون وقوع إصابات في الطرفين.