الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يزور بلدتي بني نعيم وحلحول ويبحث مشاكل واحتياجات المواطنين

نشر بتاريخ: 27/08/2007 ( آخر تحديث: 27/08/2007 الساعة: 13:58 )
الخليل -معا- قام محافظ الخليل د.حسين الأعرج بزيارة بلدة بني نعيم للاطلاع على أوضاع البلدة واحتياجات المواطنين فيها.

وقد كان باستقباله رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وممثلي الفعاليات والمؤسسات المختلفة في البلدة، حيث استمع منهم لشرح مفصل حول مشاكل واحتياجات البلدة و على رأسها مشكلة نقص المياه وتواجد المحاجر داخل المخطط الهيكلي للبلدية ووجود كسارة وسط البلدة والنقص في الصفوف المدرسية، هذا بالإضافة إلى تطرقهم لبحث المعيقات التي تحد من حركة المواطنين وتحول دون تقديم الخدمات إليهم والمتمثلة بإغلاق مداخل البلدة بالحواجز الترابية واقتحامها المتواصل من قبل قوات الاحتلال.

كما بحث المجتمعون احتياجات بلدية بني نعيم من معدات و أجهزة ضرورية حيث قدم المركز الفلسطيني للاتصال الجماهيري ثلاثة أجهزة حاسوب لبلدية بني نعيم لتسهيل عمل البلدية وتقديم الخدمات الأفضل لمواطني البلدة .

من جانبه وعد المحافظ بدراسة مشاكل بلدة بني نعيم واحتياجاتها و تقديم الدعم اللازم لها ومخاطبة الجهات الرسمية المسئولة لوضع حد لمعاناة المواطنين فيها .

وفي وقت لاحق زار محافظ الخليل منتدى حلحول الثقافي حيث كان باستقباله مدير المنتدى وعدد كبير من ممثلي الفعاليات بالبلدة وأعضاء من البلدية ورئيس غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل حيث تم اطلاعه على مشاكل واحتياجات بلدة حلحول بشكل عام واحتياجات مبنى المنتدى التراثي الكائن في ساحة البلدة بشكل خاص ومنها العمل على توفير مبلغ 1000 دولار من اجل أثاث المتحف الخاص بتراث البلدة .

وفي نهاية الزيارة قدم المركز الفلسطيني للاتصال الجماهيري ثلاثة أجهزة حاسوب للمنتدى وذلك في سبيل دعمه ومساعدته على تقديم برامج و نشاطات مميزة .