الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تنهي الاستعدادات لمهرجان "الياسر وحدة منظمة التحرير الفلسطينية"

نشر بتاريخ: 30/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 11:00 )
نابلس - معا - أوضح منظمو مهرجان "الياسر وحدة منظمة التحرير الفلسطينية" أن الاستعدادات النهائية قد استكملت، مشيرين إلى أن المهرجان سيكون متميزا هذه السنة وسيضم العديد من الفقرات المميزة وبحضور عدد كبير من قيادات منظمة التحرير الفلسطينية وذلك يوم السبت القادم 1/9/2007 على ارض بلدة بيتا، جنوب مدينة نابلس، شمال الضفة.

وقال المشرفون خلال استعراضهم التحضيرات الجارية إن " الاستعدادات استكملت لإنجاح فعاليات المهرجان"، لافتين إلى أهمية الأفكار التي قدمتها اللجنة المنظمة للمهرجان والتي من شأنها الارتقاء بمستوى المهرجان الذي يعد بمثابة رسالة محبة وقوة لكل أبناء فتح، مشيرين أن المهرجان سيكون سنوي لتكريم طلبة الثانوية العامة، وكل عام سيقام في قرية من قرى جنوب نابلس ".

وأضاف المشرفون أن المرأة لها دور فاعل في هذا المهرجان، قائلين :"عندما تواجه حركة فتح أزمة ينهض الرجال والنساء معا، وفي تاريخ فتح سجل طويل لدور المرآة الفلسطينية الفتحاوية في مؤازرة رجال الحركة.

وعليه، فإن حركة فتح في قرى جنوب نابلس تدعو الجميع شباب وشابات، وفتية وأطفال ونساء للهبة الجماهيرية لنصرة منظمة التحرير الفلسطينية وتكريم طلبة الثانوية العامة ولإيصال رسالة للعالم أن منظمة التحرير الفلسطينية ستبقى ممثلنا الشرعي والوحيد بقيادة الأخ الرئيس أبو مازن .